هالا عجم: شيرين "ملكة" برّاقة بمكياجها

زكية الديراني   |   15 يونيو 2013

تعمل خبيرة التجميل اللبنانية هالا عجم بهدوء تام مع المغنية شيرين عبد الوهاب، فهي قادرة على إظهار جمال الفنانة بريشتها الخاصة. من يتابع إطلالات شيرين يحكم بأن إطلالتها مع هالا هي الأكثر توفيقاً.

حلّت المغنية شيرين عبد الوهاب بالأمس ضيفة على برنامج "أراب آيدول" بموسمه الثاني. بدت النجمة ملكة بكل ما للكلمة من معنى، وقد أطلت بـ 3 لوكات مختلفة في الحلقة. تلفت خبيرة التجميل هالا عجم التي أشرفت على مكياج الفنانة إلى أنّ لوك الفنانة الأول كان قوياً، وقد ركزت عجم على إبراز عيني الفنانة بواسطة "آي لاينر" والرموش الطويلة مع اللون التوتي. أما في الاطلالتين الثانية والثالثة، فقد إستعملت خبيرة التجميل اللونين الأخضر والموف على العينين، مع أحمر شفاه طبيعي. تفضّل عجم أن تعتمد المكياج الطبيعي للفنانة، لأن النعومة قادرة على إبراز جمالها بكل بساطة ومن دون تكلّف.

تسريحات جريئة

أشرف مصفف الشعر اللبناني العالمي طوني المندلق على تسريحات النجمة. وفي أول إطلالة لها، أحبّ المندلق أن يفاجئ جمهور شيرين بلوك شبابي آتٍ عن عالم الروك الملفت، وهو لوك تحبّه شيرين ويليق بها وقد سبق أن نفّذه في إطلالة شيرين الأخيرة مع إحدى المجلات. بينما في التسريحتين الأخيرتين، بدت المغنية برفعة شعر بسيطة مع غرّة خفيفة وهي من مميزات لمسة المندلق. إطلالة براقة

بدت الفنانة كأنها جوهرة تلمع على المسرح، وتكشف خبيرة التجميل أنّها في اللحظات الأخيرة، قرّرت أن تضع باقة من البريق أو اللماع (glitter) على كامل وجهها وشعرها، فبدت النجمة مضاءة وبراقة، وقد كشفت الكاميرات ذلك بكل وضوح. تلفت هالا عجم إلى أنّها كانت مرتاحة ومتشوقة للعمل مع شيرين، فهي تتعامل معها بإستمرار وفي كل مرة تظهرها بطريقة مختلفة عن الأخرى. إذاً، هذه هي أسرار آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب، فهل توافقين على أنها كانت ملكة المسرح؟