عودي للطبيعة مع "حناء الشعر" من لش

الريم سيف  |   27 يونيو 2013

تطرح لش لمستحضرات التجميل الطبيعية المحضرة يدويًا مفهومًا أصليًا للغاية في عالم التجميل، وهو يتمثل في صبغات الشعر من الحناء والمُحضرة من زبدة الكاكاو وتأتيكِ على شكل قطع صلبة، كما تعرفين فإن العلامة تشتهر بالأفكار المبتكرة في تحضيرها لمستحضرات الجمال، ولذا فإن قطع الحناء الصلبة خالية من أي مكونات صناعية وتحتوي فقط على أفضل أنواع الحناء الفارسية والإنديقو (أوراق نباتية للصبغة الزرقاء). وتطرح مجموعة الحناء في أربع مستحضرات مختلفة الألوان وهي Marron و Noir و RougeوBrun ، ويبلغ سعر هذا المستحضر 90 درهمًا إماراتيًا لكل 325 جرامًا.

وتم تحضير مستحضر حناء الشعر دون الاستعانة بأي مكونات صناعية، وأصبح على الجميع أن يدركوا أنه من الممكن الحصول على شعر مصبوغ بألوان ساحرة دون أن يتحمل عناء المواد الكيميائية التي تتخذ طريقها فيما بعد إلى جسمكِ وإلى البيئة، لذا فهي لا تلزمكِ على الإطلاق.

 

خدمة الصبغ بالحناء في محلات لش

وتقدم العلامة خدمة الصبغ بالحناء في متاجرها المحلية في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة مقابل 150 درهمًا إماراتيًا، وتتضمن الخدمة قطعة من الحنة باللون الذي تختارينه والصبغ بالحناء ووشاحا للف الشعر حفاظًا عليه. تتوقف المدة التي تُترك فيها الحناء على الشعر على طول الشعر. وبالطبع يتم الترحيب ببقاء العميلة في المتجر خلال هذه المدة، ويمكن للعميلات غسل شعرهن في المتجر أو ترك الحناء عليه لحين غسله في المنزل. ما عليكِ سوى حجز موعد قبل زيارة أيٍّ من متاجر لش.

للحصول على معلومات الاتصال الخاصة بمتاجر لش يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.lush.ae