"ديور" تطرح مجموعة جديدة متكاملة للعناية بأظافرِك

"ديور" تطرح مجموعة جديدة متكاملة للعناية بأظافرِك

إنّها حكاية منتج أسطوري ابتدعه Dior عام 1963. إنّه الكريم الذي لاقى رواجاً شعبياً استثنائياً وأطلق عليه اسم Crème Abricot. بوسع صيغته الغنّية تقوية الأظافر وتشجيع نموها من خلال تجديد تدفق تغذيتها.  يعتقد مبدعو كريم الأظافر Couture manicureأنّ الأظافر...

إنّها حكاية منتج أسطوري ابتدعه Dior عام 1963. إنّه الكريم الذي لاقى رواجاً شعبياً استثنائياً وأطلق عليه اسم Crème Abricot. بوسع صيغته الغنّية تقوية الأظافر وتشجيع نموها من خلال تجديد تدفق تغذيتها.  يعتقد مبدعو كريم الأظافر Couture manicureأنّ الأظافر الجميلة هي جزء من اللمسة النهائية للمظهر والذي يتحقق باستخدام كريم يجمع بين المهدئ وعناصرأساسية لأظافر صحية.

على مرّ السنين، أضحى تصميم Crème Abricot قمّة في الإبداع بعبوته الدائرية الصغيرة وإطاره المطرّز، إضافة إلى سهولة حمله ووضعه بخفة في حقيبة اليد في أية مناسبة. ماتزال هذه الصيغة في قمة النجاح منذ خمسين عاماً. واليوم، أصبح   Crème Abricot جزءً من سلسلة كاملة من منتجات طلاء الأظافر المتضمنة سبعة منتجات سهلة الاستعمال بنتائج احترافية.

 

زيت Abricot- السيروم اليومي

لأول مرة، أصبح Crème Abricot متوفراً كعلاج زيتي يومي شديد النقاء. حيث يقوم زيت Huile Abricot  بتغذية وتنعيم وتقوية الأظافر، بينما يعيد ترميم البشرة الميتة دون أن يترك أية رواسب زيتية. إنّ صيغته الفريدة  تحميه وتزيد من قساوة المادة القرنية داخل الأظافر من خلال تفاعل الزيوت السريع. أولاً، إنّ زيت الأرغان   Arganالمركّز بالحموض الدهنية الأساسية ومضاد للأكسدة و فيتامين E، زيت الكاميليا المعروف لخاصيته الوقائية وأخيراً زيت المشمش الغني بالفيتامينات والمعادن التي لا غنى عنها لأظافر قوية.

ماهي أفضل طريقة لاستعمال زيت Huile Abricot؟ استخدمي وعاءً بالغ الدقة لوضع نقطة على كل إصبع مع التدليك بلطف لتنشيط الدورة الدموية الصغرى ولتحسين نمو الظفر، يومياً صباحاً ومساءً.

طلاء الأظافر الفرنسي – The Expert Pen

يتم طلاء الأظافر الفرنسي بواسطة القلم الخبير بخطوة واحدة سهلة. بضربة خفيفة بالغة الدقة، يتم تزيين الأظافر باستخدام قلم تدريم الأظافر الخبير. استخدمي القلم الشديد الحساسية للحصول مباشرة على خط أبيض واضح دقيق على طول طرف الظفر لتحقيق تدريم كامل احترافي.

 

 

كريم الحماية الأساسي Abricot

إنّ هذه الطبقة الأساسية المغذية والمطرّية والمقوية للطلاء الأساسي تحوّل سطح الظفر وتهيّؤه للطلاء وللبقاء فترة طويلة. يتم وضع الطلاء الأساسي بسهولة مذهلة بفضل بسط طبقة متساوية للطلاء منذ البداية.

Diorlisse Abricot  المثالي

إنّ Diorlisse  الجديد يغذّي ويبيّض ويقوي الأظافر مع إعطائها لوناً زهرياً ومشمشياً طبيعياً. إنّه يقوم بتنعيم النتوءات والعيوب الصغيرة على سطح الظفر للحصول على نتائج مثالية.

اللمعة الواقية- طبقة Abricot  العليا

بدفعة واحدة، تقوم الطبقة العليا السريعة الجفاف بحماية الطلاء وزيادة رونقه وتألقه لفترة طويلة تمتد على عدة أيّام.

مزيل Abricot

يضمن المزيل الخالي من الأسيتون إزالة سريعة ومضمونة لطلاء الأظافر مع عناية جيدة لأظافرك. فهو علاج غنيّ بمكوناته المغذية والمرطبة والمبيّضة للأظافر، حيث أنّه يعيد لها اشراقتها على الفور.

متوفرة في الأسواق في سبتمبر 2013