اقرئي تقييمنا لكحل The Colossal Kajal من ميبيلين نيويورك

اقرئي تقييمنا لكحل The Colossal Kajal من ميبيلين نيويورك

كشفت ماركة مكياج "ميبيلين نيويورك" Maybelline Newyork عن مجموعة Colossal التي تعدكِ بنظرة عميقة باللون الأسود بدون بقع أو بهتان أو زوال للون. تتكون المجموعة من قلم كحل The Colossal Kajal الذي يعدكِ بسوادٍ قاتم حول العينين لمدة 6 ساعات متواصلة ومن دون...

كشفت ماركة مكياج "ميبيلين نيويورك" Maybelline Newyork عن مجموعة Colossal التي تعدكِ بنظرة عميقة باللون الأسود بدون بقع أو بهتان أو زوال للون. تتكون المجموعة من قلم كحل The Colossal Kajal الذي يعدكِ بسوادٍ قاتم حول العينين لمدة 6 ساعات متواصلة ومن دون أي حراك.

تجربتنا للكحل:

من خلال تجربتنا الشخصية لقلم كحل The Colossal Kajal نستطيع إخباركِ بأنه بالفعل ذا سواد قاتم، كما أنه ناعم على العينين ويسهل مده في داخل العين أو على الجفن العلوي لتحديد العين بآيلاينر القطة، أو لدمجه لعيون سموكي جذابة. هو دقيق للغاية واستعماله سهل وبسيط، فما عليكِ سوى تدوير القلم للحصول على الكحل، كما أنه يظل بالفعل لمدة 6 ساعات متواصلة من دون أي تلطخات حول العيون.

ولتكملة إطلالتِك السموكي، أطلقت "ميبيلين نيويورك" ماسكارا The Colossal Smoky Eyes Mascara مع حبيبات من الكحل الأسود، ليكمّل مفعول كحل The Colossal Kajal مع رموش كثيفة وبارزة.

الأسعار:

قلم كحل The Colossal Kajal متوفر باللون الأسود بسعر 25 درهماً إماراتياً.

The Colossal Smoky Eyes Mascara متوفرة باللون الأسود بسعر 57 درهماً إماراتياً.