إختياراتنا لأفضل أنواع كونسيلر لمكياج الصيف

زهرة الخليج  |   9 أبريل 2014

إذا كنتِ تبحثين عن بشرة مشرقة هذا الصيف، فاستثمري أموالكِ في كونسيلر ذو نوعية ممتازة، فأي مكياج عيون وشفاه وخدود ممتاز لن يبدو كما تريدين إذا كانت مشاكل البشرة كالحبوب والبثور والنمش وغيرها واضحة وغير مغطاة جيداً به! لذا قررنا أن نقدم لكِ هذه النصائح لكونسيلر ممتاز عالي التغطية:

-         إبحثي عن كونسيلر يؤدي أكثر من غرض: فهو سيساعد في تغطية الحبوب، البقع، الهالات السوداء وغيرها من مشاكل البشرة، ومن أفضل هذه الأنواع التي سنحت لنا فرصة تجربتها هو كونسيلر MAC Pro Long Wear حيث تستطيعين استخدامه على أي منطقة في الوجه، كما أنه ممتاز إذا قمتِ بمزجِه مع كريم الوجه المرطب فعندها تحصلين على فاونديشن يغطي جميع عيوب البشرة!

-         أفضل كونسيلر لتغطية بعض مشاكل البشرة: جربي Laura Mercier Secret Camouflage Duo فهو ممتاز لتغطية بعض مشاكل البشرة، وهو يأتي في لونين وهو أمر ممتاز لتغطية البقع والمناطق الغير متجانسة اللون.

-         لكونسيلر يغطي البثور والهالات السوداء وبقية مشاكل البشرة: اختاري Revlon Photo Ready فهو يأتي في عدة ألوان وتركيبات رائعة جداً عند الاستخدام والمزج على البشرة.

والآن، إليكِ الطريقة المثالية في تطبيق أيٍ من أنواع الكونسيلر هذه على البشرة للحصول على مكياج متكامل:

-         لتغطية الهالات السوداء:

ابدئي بتؤطيب منطقة ما حول العينين باستخدام كريم الترطيب الخاص واتركيه حتى تمتصه البشرة تماماً لمدة 5 دقائق، ثم ضعي كونسيلر ثقيل التركيبة على الزاوية الداخلية للعين، وقومي بالتربيت وتوزيعه للأعلى، وثبتيه ببودرة سائبة شفافة باستخدام إسفنجة مكياج أو فرشاة ظلال العيون.

-         لتغطية البثور والحبوب وباقي مشاكل البشرة:

استخدمي فرشاة لوضع نقطة من الكونسيلر مباشرة على مكان الحبوب، ثم قومي بوضع البودرة السائبة الشفافة عليها مباشرة باستخدام فرشاة أخرى، ابحثي عن كونسيلر ثقيل يتلاءم ولون بشرتِك ويكون ذو لون أساسي أصفر لكي يقوم بتغطية الاحمرار.