تعرفي إلى خدمات مركز منال نجد التجميلي من الرياض

الريم سيف  |   12 يوليو 2013

يعد مركز منال نجد من أهم المراكز التجميلية الرائدة بمدينة الرياض، بإدارة سعودية متخصصة بمجال المرأة العربية على يد الأخصائية والمدربة منال الفوزان، التي أخذت على عاتقها من بداية تأسيس المركز أن يتميز بكل ماهو جديد وملاءم للمرأة السعودية التي بطبيعتها تهتم بكل تفاصيل أناقتها وجمالها.

"أنا زهرة" التقت مديرة المركز منال الفوزان، لتعرفكِ على خدماته و أجوائه.

ما الذي يميز مركز منال نجد عن غيره من المراكز التجميلية؟

تعتمد سياستنا على تشخيص الشعر أولاً، ومن ثم اختيارما يناسبه من صبغات أو كيراتين أو علاجات أو تسريحات، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات العلاجية داخل وخارج السعودية وذلك بإرسال العلاج المناسب لكل حالة تحت إشرافي أنا.

ما هي أحدث العلاجات والمستحضرات المستخدمة في مركز منال نجد؟

جديدنا هو عبارة عن كورسات علاجية متنوعة لعلاج الشعر ضمن جدول خاص بالعميلة، فتحصل على النتيجة المطلوبة بعد انتهاءها من الجلسات التي تتضمن علاج الشعر والفروة كعلاج القشرة بالشعر وبطء نموه وما يصاحبهما من مشاكل التساقط والشعر الباهت. كما نتميز بحمام زيت منال نجد الذي يتكون من خلاصة الأعشاب الطبيعية، ونعالج الشعر الباهت والمتساقط بحمام زيت بفيتامين E، وأخيراً جلسات البروتين المثالية التي نستخدمها بعد صبغ الشعر مباشرة، لأنها تعطي لمعة ونعومة لا مثيل لها.

بالإضافة إلى صبغات الشعر المتكونة بالزبادي والصبغات المغذية للشعر، نعمل على تصحيح عيوب الصبغة وإزالة الحناء من الشعر بطرق آمنة وحسب حاله الشعر بعيداً عن سحب اللون.

ما هي مميزات الكيراتين الموجودة في المركز؟

مركز منال نجد هو أول مركزعلى مستوي المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط المتخصص بفرد وعلاج الكيراتين البرازيلي، فمن مميزات الكيراتين  أنه آمن على الشعر ومثالي لشعر صحي طبيعي،  فالاستمرار عليه لسنوات أعطى الكثيرمن السيدات نتائج رائعة، باستخدامه على جميع أنواع الشعر المصبوغ، المفرود، الحناء، والشعر الجاف، الخشن، التالف، وحتى الأطفال، والحوامل، ومن الممكن تكراره.

هل تنصحين العروس بالكيراتين؟

نعم، فهو مثالي لكل عروس يعطيها إطلالة جذابة بشكل طبيعي، كما تستطيع أن تعمل أي تسريحة تفضلها مثل الويفي أو لف الشعر.

ما هو الجديد في عالم الكيراتين في المركز؟

نحن نواكب كل جديد في عالم الكيراتين فلدينا كيراتين منال نجد المطور والخالي من الفورمالين، ويمكن صبغ الشعر وعمل الكيراتين بنفس اليوم.

هل توجد علاجات أخرى للشعر التالف والجاف؟

نعم، علاج الشعرالجاف بكورس معزز بالكيراتين الطبيعي لإعادة الحيوية، والقوة للشعرالتالف والمجهد، يتم عمله كحمام زيت مع البخار، ويختلف عن كيراتين الفرد، فكثير من النساء تخلط بينه وبين الكيراتين.

ما هي الأقنعة الجديدة التي تخص البشرة التي تستخدمونها ولمستم فعاليتها؟ نستخدم تقنية منح النضارة للبشرة عن طريق قناع الألماس للسيدات فوق عمرالثلاثين، فهو يعمل على شد البشرة و إعادة الحيوية، بالإضافة إلى قناع الكولاجين الذي ينشيط الدورة الدموية ويجدد الخلايا في البشرة، كذلك نستخدم قناع الذهب لإزالة التجاعيد ومقاومة علامات تقدم السن.

وماذا عن العناية باليدين والقدمين؟

نقدم البدكير والمنكير، تركيب الأظافر والبرافين.

والآن لنتحدث عن فن المكياج؟

كل سيدة تعشق المكياج لأنه ببرزتفاصيلها بطريقة مثالية، فيعطيها الفخامة والأناقة،  لهذا تختار الألوان واللوك بعناية فائقة، فبعضهن يملن إلى المكياج اللبناني أو الريترو أو الخليجي أو مكياج البرونزاج. 

ماهو البرنامج الخاص بالعروس؟

تتلقى العروس معاملة خاصة من خلال برنامج متكامل كعلاج للبشرة عن طريق النظيف العميق، ووضع أقنعة مغذية كالألماس والذهب، بالإضافة إلى جلسات مكثفة للشعر كالكيراتين. كما توجد خدمة صبغ وتشقير الحواجب. وأخيراً العروس بطبيعتها تحب أن تبرز جمالها في هذه المناسبة الغالية على قلبها عن طريق اختيار تسريحة مميزة ومكياج ملفت وجذاب، لهذا نهتم بأدق التفاصيل التي تميزها عن غيرها.

ما هي خدمات المركز الأخرى؟ حرصنا أن نواكب اهتمام المرأة العصرية عن طريق قسم تجهيز المؤتمرات والحفلات، وقسم التجميل الذي يحرص على تدليلها عن طريق الإهتمام بالشعر والبشرة، بالإضافة إلى قسم تصميم الأزياء للمصممة منال الفوزان الذي يهتم بأناقتها الخارجية.