تقييمنا لمستحضرات الشفاه Chubby Sticks من كلينيك

زهرة الخليج  |   9 أبريل 2014

 كانت "كلينيك" هي ماركة المكياج الأولى التي طرحت مستحضرات شفاه تجمع خصائص أحمر الشفاه ومرطب الشفاه على شكل أقلام عريضة أطلقت عليها إسم Chubby Sticks، وقامت مؤخراً بطرح نسخة جديدة من هذه المستحضرات التي هي الأكثر مبيعاً من بين جميع مستحضرات العلامة، وهي Chubby Stick Intense.

تتميز النسخة الجديدة باحتوائها على صبغة لونية أقوى، أي أنكِ ستحصلين على الترطيب المطلوب واللون الأكثر قوة والذي تستطيعين التحكم بمدى قوته عن طريق إعادة التطبيق، وتعدكِ العلامة ومع مواصلة استخدامها على مر الوقت بأنكِ ستلاحظين تحسناً كبيراً في ترطيب الشفاه وانخفاضاً ملحوظاً في الخطوط حولها وتخفيف تقشرها وتشققها، بدون التفريط في مظهرها وشكلها الممتليء. مشبعة بزبدة الشيا، زبدة بذور المانجو وزيت بذور الجوجوبا، تؤمن هذه التركيبة دفقة من الترطيب، فتصبح الشفاه ناعمة ومرنة، طرية وغنية باللون.

تجربتنا لـ Chubby Sticks Intense:

هي أول مرة نجرب فيها هذه المستحضرات، أحببنا أولاً شكلها المرح والمختلف، وتستطيعين الاختيار بين 8 ألوان تتدرج من الفاقعة إلى الدافئة. التركيبة خفيفة جداً على الشفاه وتعطيكِ مظهراً طبيعياً رائعاً وملاءماً للمكياج الطبيعي الغير متكلف، أو مكياج الجامعة أو العمل. كما أحببنا ثباتها وإمكانية مزج أكثر من لون للحصول على الدرجة اللونية التي نريد! في المحصلة نستطيع أن نقول بأنها مستحضرات مرحة تستحق التجربة وهي ملاءمة لجميع الأعمار ابتداءً من المراهقات وحتى السيدات العاملات، وخصوصاً إذا كنتِ من محبات المكياج الخفيف والغير متكلف!

متوفرة حالياً في الأسواق.