ميريام فارس: آي لاينر وصل إلى أعلى حاجبيها

ميريام فارس: آي لاينر وصل إلى أعلى حاجبيها

حلّت ميريام فارس مؤخراً ضيفة على برنامج "أنا والعسل"، ولكن لم تكن إطلالة المغنية عادية، خصوصاً من ناحية فستانها الذي نفذه المصمم اللبناني رامي قاضي من خيوط من الذهب، بينما كان مكياجها لا يقل أهمية عن الفستان القوي.كعادتها تحبّ ميريام أن تظهر بصورة...

حلّت ميريام فارس مؤخراً ضيفة على برنامج "أنا والعسل"، ولكن لم تكن إطلالة المغنية عادية، خصوصاً من ناحية فستانها الذي نفذه المصمم اللبناني رامي قاضي من خيوط من الذهب، بينما كان مكياجها لا يقل أهمية عن الفستان القوي.

كعادتها تحبّ ميريام أن تظهر بصورة مختلفة عن زميلاتها، فلجأت إلى مكياج غريب يعتمد على الآي لاينر بشكل عام. نفذت مكياج الفنانة، خبيرة التجميل باتريسيا ريغا التي تتعاون مع المغنية باستمرار. اعتمدت باتريسيا على المكياج الغير تقليدي، فقد مدّت الآي لاينر إلى حدود الحاجبين، وقد بدت الفنانة غير مرتاحة بالرموش الاصطناعية التي وضعتها. من الواضح أن تلك الرموش كانت ثقيلة على عيني الفنانة، ولم تمكّنها من تحريك نظراتها بسهولة.

تسريحة جميلة

نفذ تسريحة شعر ميريام مصفف الشعر جاك قيومجيان من صالون جو رعد. خفف قيومجيان من حدّة الشعر المجعّد الذي تتمتع به الفنانة. تسريحة بسيطة أطلت بها ميريام خففت من المكياج القوي والغير مبرّر الذي اعتمدته ميريام. فقد وضعت ميريام أحمر شفاه برتقالي الذي يلائم فستانها الابيض. لو أطلت ميريام بذلك اللوك في سهرة غنائية تحييها، كانت الصحافة أثنت على إختيارها. لكن للاسف لم توفق بها في إطلالة تلفزيونية.

إذاً، آي لاينر ملفت أطلت به ميريام مع رموش إصطناعية ضخمة، فهل أعجبك اللوك؟