صاحبة أغرب أظافر تتجول في دبي مول

لاما عزت / 2013-07-19T14:46:23Z / Published in مجتمعك
صاحبة أغرب أظافر تتجول في دبي مول

تجولت الكاريبية جافار سانت جون جيمس في دبي مول أول من أمس، لافتة أنظار الجميع، ليس بسبب جمالها أو أناقتها وإنما بسبب طول أظافرها الذي يصل إلى 2 ونص إنش.تقول جافار سانت جون جميس المتخصصة في مجال تصميم الديكور الداخلي: توقفت عن تقليم أظافر يدي منذ 12...

تجولت الكاريبية جافار سانت جون جيمس في دبي مول أول من أمس، لافتة أنظار الجميع، ليس بسبب جمالها أو أناقتها وإنما بسبب طول أظافرها الذي يصل إلى 2 ونص إنش.

تقول جافار سانت جون جميس المتخصصة في مجال تصميم الديكور الداخلي: توقفت عن تقليم أظافر يدي منذ 12 عاماً تقريباً، وكان هدفي من إطالتها حينها تسهيل عملية صناعتي للمجوهرات والإكسسوارات، حيث كانت الهواية المحببة إلى قلبي، ويوماً بعد يوم زاد تعلقي بها وأصبح طولها 19 إنشاً، وأخذت شكل الحلقات، الأمر الذي كان يميزني أينما أذهب، ولكن فجأة وبدون مقدمات لا أردي ما الذي جعلني أتهور وأقوم بتقليمها.

وتابعت: أذكر أنني أصبت بالحمى لأنني أقدمت على تقليمها، ولكنني عاهدت نفسي بعدم فعل ذلك مرة أخرى مهما حدث، واليوم يبلغ طول أظافري نحو 2 ونص إنش، حيث استغرقت سنتين بالعناية بهما.

وعن العناية بأظافرها بينت:  أزور متخصصاً بالعناية بالأظافر مرة كل شهر، كما أحرص على ترطيب يدي وأظافري باستمرار، واستعمال فيتامين K، بالإضافة إلى إنني نباتية وهذا يزيد أظافري قوة وصلابة ويحميها من التكسر بسرعة.

شاهدي المقابلة التي أجرتها معها الزميلة "البيان"