تقييمنا لـ "سي سي" كريم من سماش بوكس

تقييمنا لـ "سي سي" كريم من سماش بوكس

ما هو SMASHBOX CAMERA READY CC CREAM SPF 30 – DARK SPOT CORRECTING ؟كريم مصحح للبشرة متعدد الفوائد يقلل مظهر البقع الداكنة ويعزز التألق الطبيعي للبشرة. يتمتع بتركيبات العناية بالبشرة متعددة الوظائف الصاقلة للبشرة، وتم تطويره للحصول على بشرة خالية من...

ما هو SMASHBOX CAMERA READY CC CREAM SPF 30 – DARK SPOT CORRECTING ؟

كريم مصحح للبشرة متعدد الفوائد يقلل مظهر البقع الداكنة ويعزز التألق الطبيعي للبشرة. يتمتع بتركيبات العناية بالبشرة متعددة الوظائف الصاقلة للبشرة، وتم تطويره للحصول على بشرة خالية من العيوب، متألقة وجاهزة للتصوير، وهو بمثابة المستوى الجديد من مستحضرات العناية بالبشرة العلاجية.

ما الذي يميزه عن الكريمات الأخرى؟

كريم Smashbox Camera Ready CC Cream SPF 30 – Dark Spot Correcting يتخطى مرحلة الإعداد، الصقل والترطيب ويتحكم بالزيوت في خطوة واحدة لتقليل مظهر البقع الداكنة وتحسين مظهر ولون البشرة غير المتجانسة بفعالية. هذا الكريم المتطور يمنح أيضاً حماية SPF من الأشعة فوق البنفسجية UVA/UVB ويترك بشرتك مشرقة متألقة.

تم تطويره بتركيبة C-Phyte+ الفريدة، والتي تتضمن فيتامين C و E لتفتيح ومجانسة لون البشرة والمساعدة على زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي لتحسين مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد. هذه التركيبة الفعالة غنية بخلاصات الفاكهة، جذر سكوتيلاريا بايكالنسز، التفاح والخيار لتفتيح وصقل البشرة وتقليل الالتهاب، والذي يعد سبباً لفرط التصبغ اللوني. وخلاصة النبات التي تنتظر براءة الاختراع تعزز التألق الطبيعي للبشرة، ويحتوي الكريم المغذي للغاية على حمض الهليورونيك لترطيب مركز، يمكن وضعه وحده أو تحت كريم الأساس لتغطية إضافية.

مناسب لجميع ألوان البشرة ومتوفر في 5 درجات لونية.

التقييم:

كريم خفيف جداً وفائق الترطيب. عند الاستخدام لأول مرة ستلاحظين سهولة دمجه على البشرة وتوزيع أقل كمية منه على الوجه كاملاً. مثل كريمات الـ "بي بي" فهو لا يغطي عيوب البشرة المختلفة، ولكنه مثالي لكل من تتمتع ببشرة متناسقة وتريد الحصول على القليل من التغطية. ننصحكِ باستخدام البودرة السائبة أو المضغوطة بعد الانتهاء من توزيعه على البشرة لأان قوامه الكريمي قد يؤدي إلى ظهور اللمعان بعد عدة ساعات.