معرض "لوكس غاليري للجمال" جاهز لخطف أنفاس النساء في كافة أرجاء المنطقة

الريم سيف  |   24 يوليو 2013

انطلق معرض الجمال "لوكس غاليري للجمال" للمرة الثالثة على التوالي وليمنح اثنتين من مستهلكات منتجات لوكس الفرصة لتصبحا من مصممات الأزياء الراقية.

وسيقدّم "لوكس غاليري للجمال" للمشاركات فيه، بإشراف خبرائه الثلاثة المشهورين، المعرفة المتعمقة والنصائح القيّمة لإثراء ثقافتهنّ في مجال الموضة وتصميم الأزياء. وتجري هذه الفعالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور من محبي لوكس إلى ألف شخص. وستحظى 12 محبّة للوكس من شتى أنحاء المنطقة، بفرصة عرض تصاميمهنّ على مدرج لوكس، قبل أن تختار لجنة التحكيم الفائزتَين في النهائيات. وستحصل كل فائزة على مبلغ 100,000 درهم إماراتي بمثابة دعم لإطلاق مشاريع تصميم الأزياء الخاصة بها.

وقد أقامت لوكس شراكة مع مصمم الأزياء العالمي الشهير عبد محفوظ الذي سيترأس لجنة التحكيم في مسابقة الأزياء هذه. وكجزء من هذه الفعالية، سيعرض السيد محفوظ أيضاً مجموعته الأخيرة في عرض حصري للأزياء. وتجدر الإشارة إلى أن ماركة عبد محفوظ تضمثلاثة خطوط إنتاج، وهي فساتين الزفاف، والأزياء الراقية، والملابس الجاهزة؛ وتساهم مجتمعة في الحفاظ على رقي الأزياء والتصاميم المبتكرة.

وعن هذه الفعالية، يقول مذوسوذان راو، نائب الرئيس في قطاع التسويق في شركة يونيليفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "ننتظر بفارغ الصبر معرض "لوكس غاليري للجمال" المخصص للنساء في شتى أنحاء المنطقة. اليوم، تواصل لوكس مهمتها لتمنح كل امرأة حول العالم شعوراً رائعاً من خلال استخدام مجموعتها للعلاجات الفاتنة بالبشرة التي تتألف من مكوّنات ممتازة وعطور خلابة، كما أنها فرصة عظيمة لتشجيع كل من تستخدم منتجاتنا على تحقيق أحلامها مع لوكس."

وتشارك في لجنة التحكيم أيضاً، إلى جانب عبد محفوظ، مصممة الأزياء الشابة العنود بدر التي تُعتبر من المصممين الموهوبين في المنطقة. العنود بدر اسم لامع في ساحة الأزياء السعودية، فهي مصمّمة ماركة "ليدي فوزازا" أو Lady Fozaza، وهي عبارة عن خط أزياء خاص بالسترات أبصر النور في إمارة دبي، وانطلق منها إلى كافة أرجاء المنطقة، حتى بدأ يحط رحاله في خزانات أشهر النجمات مثل كيم كارداشيان، ونانسي عجرم، ولجين عمران. وستتولى العنود تدريب المشاركات حول أحدث صيحات الموضة، والأقمشة، بالإضافة إلى إعطاء كل واحدة منهنّ نصائح مختلفة حول تصميم الأزياء لمساعدتها على تصميم فساتينها.

أما الخبيرة البارزة الأخرى في هذه الفعالية فهي جيهان الحداوي، وهي مذيعة سعودية في قناة روتانا خليجية و تحديدا في برنامج سيدتي ، وهي أيضا ناشطة اجتماعية معروفة جداً في المملكة العربية السعودية، وعضو في مجلس حقوق الإنسان للسعودية، ومؤسسة مينتور العربية لوقاية الأطفال والشباب من المخدرات، وعضوة في جمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي. وستتولى جيهان توجيه المتسابقين حول مهارات العرض والإلقاء، وتدريبهم على كيفية التصرّف أمام عدسة الكاميرا.

أما ورشات العمل هذه التي سيديرها هؤلاء الخبراء في كل من المملكة العربية السعودية وإمارة دبي، فستكون بحضور كبار الشخصيات وبعض محبات لوكس المختارات اللواتي سيتمكنّ من التواصل مع الخبراء عن كثب ليستفدنَ من نصائحهم وأفكارهم التي ستساعد كل واحدة على التألق من الداخل والخارج.

وسيتخلل الفعالية النهائية أداء خاص للفنان اللبناني سعد رمضان الذي شارك في الموسم الخامس من برنامج ستار أكاديمي وسطع نجمه بسرعة بين زملائه المشتركين، بفضل قدرته على أداء أنواع مختلفة من الموسيقى. وبدأ عدد محبي سعد يزداد يوماً بعد يوم، إلى أن وصل إلى النهائيات، ورفع اسم لبنان عالياً. وقد أقام سعد أيضاً شراكة مع لوكس لإعادة توزيع أغنية عبد الحليم حافظ الخالدة "أهواك"، التي استخدمتها الماركة في أحدث إعلان تلفزيوني لها.