حماية فائقة للبشرة خلال الصيف مع منتجات راديكال سكين كير Radical Skincare

الريم سيف  |   30 يوليو 2013

تمثل أيام الصيف الطويلة وتزايد الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة تحديا للبشرة، وتعزز الأشعة الشديدة من نشاط ما يعرف بالجذور الحرة free radicals، التي تؤدي بدورها إلى ظهور علامات الشيخوخة والتصبغ وإصابة البشرة بأمراض أكثر خطورة.

وفي مجال العناية بالبشرة، تمثل المواد المضادة للاكسدة أفضل واقي من الجذور الحرة. وتطرح راديكال سكين كيرRadical Skincare، أقوى خط لمنتجات عناية البشرة المضادة للأكسدة في الولايات المتحدة، مجموعة منتجات تحتوي على 15 مادة مضادة للأكسدة بمستويات عالية لتكمل آلية الحماية الطبيعية للبشرة. وتتمتع هذه الحزمة بقدرة خاصة على مواجهة الآثار غير المرغوب فيها لأشعة الشمس على البشرة.

وتتضمن هذه المنتجات مواد نشطة مقاومة للشيخوخة مثل نياسيناميد Niacinamide للمساعدة في اصلاح الأضرار التي تلحق بالبشرة من خلال تعزيز فاعلية حواجز الجلد، جنبا إلى جنب مع مواد تعويضية وملطفة للبشرة ثبتت فاعليتها سريريا مثل آلانتوين Allantoin، التي تقلل من الالتهاب وتوفر أفضل حماية حتى لأكثر أنواع البشرة حساسية.

منتجات راديكال سكين كير Radical Skincare للعناية بالبشرة تحقق أفضل النتائج وتلبي احتياجات أولئك الذين يعرفون أفضل ويريدون المزيد.

وتتألف مجموعة راديكال من منتج لتنظيف البشرة ومستحضر للتقشير ومصل وكريم للترطيب وكريم تثبيت لمنطقة العنق وكريم للعناية بالمنطقة المحيطة بالعينين.

منتج ترطيب وتنظيف البشرة “Hydrating Cleanser” / 120 مل -

لإزالة المكياج وتنظيف البشرة وتوحيد لونها في خطوة واحدة سهلة من خلال هذه التركيبة الفعالة في الإزالة والتنظيف لمرة واحدة في الوجه ومنطقة العينين، وهذا المنتج الفاخر ناعم الملمس متعدد المهام والمضاد للأكسدة يحقق التوازن المثالي بين نظافة البشرة وترطيبها من خلال تركيبة غير مجففة وغير مزعجة تجعل البشرة مهيئة للاستفادة القصوى من فوائد مقاومة الشيخوخة.

المنتج المقاوم لعلامات تقدم السن “Age-Defying Exfoliating Pads”- 100 وسادة

يمثل هذا المنتج، الذي يتضمن وسائد لتقشير البشرة، الخطوة الأولى في العلاج المقاوم لعلامات التقدم بالسن، ويتضمن تركيبة من أحماض الفواكه  (AHA) وأحماض  (BHA) التي تتمتع بفاعلية كبيرة في إزالة الخلايا الميتة، وتعزيز دوران الخلية، وتسريع أداء جميع منتجات راديكال سكين كير للعناية بالبشرة. وثبتت فاعلية المكونات الأخرى في شد وتثبيت البشرة والحد من حجم المسام والخطوط الدقيقة، وفي الوقت نفسه الحفاظ على الترطيب الأمثل للبشرة وتغذيتها، حيث يختفي الزهم الزائد وتبقى الزيوت المفيدة لتغذية وترطيب الجلد.

منتج “Peptide-infused Antioxidant Serum” المضاد للأكسدة 30/ملي  

لا توجد حماية أفضل من الجذور الحرة free radicals المسؤولة عن ظهور علامات التقدم في السن في البشرة من هذا المنتج المهم والضروري متعدد المهام والمقاوم للتجاعيد، وثبت سريريا أن مكوناته تزيد من ترطيب البشرة خلال 8 ساعات وتقلل من فقدان الماء عبر الجلد وزيادة الكولاجين والمرونة خلال أسابيع. وقد منح أحد المختبرات التابعة لوزارة الزراعة الأميركية هذا المستحضر مجموع نقاط 508 في سعة امتصاص الأوكسيجين الأساسية "ORAC"، وهو ما يبرهن على أنه يتمتع بفاعلية في حماية البشرة عبر مضادات الأكسدة بأكثر من 300? من علامات تجارية أخرى رائدة. ومن خلال مكوناته الطبيعية من أنسجة التوت/ والبرونز، فإنه يمنح البشرة توهجا ولمعانا ويجعلها تبدو أكثر نعومة.

منتج “Restorative Moisture” لترطيب البشرة ومقاومة الشيخوخة 30/ ملي

يمثل هذا المسحوق المبهج وغير المسبوق ومتعدد المهام حلا شاملا للبشرة الأكثر إزعاجا وحساسية، ويحتوي هذا المنتج على مواد متطورة ثبت أنها تزيد الترطيب بنسبة 66? فقط في أسبوعين، ومحاربة الجذور الحرة، وتقليل عمق التجاعيد بنسبة 50? بعد 4 أسابيع، ومكافحة البقع الداكنة، وتعزز هذه التركيبة الفريدة من تثبيت الجلد ومرونته وتعمل في الوقت نفسه على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. واستخدام حزمة Power Duo التي تتضمن (Restorative Moisture) لمعالجة مشاكل شيخوخة البشرة ومنتج (Peptide-infused Antioxidant Serum) المضاد للأكسدة يعزز من الترطيب ويحافظ على فوائده.

مستحضر شد بشرة  العنق وأعلى الصدر  “ Firming Neck & Décolleté Gel” / 30 ملي

رغم أن الجميع يميلون إلى تجاهل منطقة العنق وأعلى الصدر، فإنها واحدة من أبرز المناطق التي تظهر عليها علامات الشيخوخة، ولأن تثبيت البشرة يهدف إلى إظهار نضارتها، فإن تركيبة هذا المستحضر المثالي متعدد المهام تتضمن مكونات ثبت فاعليتها الفورية في شد البشرة وتحسين مرونتها مع الحفاظ بشكل دائم على توحيد لونها، ليترك منطقة العنق وأعلى الصدر أكثر ثباتا وتألقا ونعومة.

كريم “Eye Revive Crème” للعناية بالمنطقة المحيطة بالعين  / 30 ملي

يقوم هذا المستحضر بمهام أربع منتجات في آن واحد، وهو ضروري لأكثر مناطق العين حساسية وأكثرها تأثرا بالشيخوخة، وهي المنطقة المحيطة بالعين، وهذا الكريم الغني بمكونات عديدة مقاومة للشيخوخة ثبت فاعليتها في ترطيب البشرة والتقليل من النتوءات والحد من تغيير اللون والدوائر السوداء حول العين، يحافظ على نضارة العين واختفاء علامات الإجهاد حولها في دقائق فقط.

تباع منتجات راديكال سكين كير Radical Skincare حصريا في متجر هارفي نيكولز، مول الإمارات.