5 نصائح للحصول على مكياج نانسي عجرم في حفلات العيد

زهرة الخليج  |   16 أغسطس 2013
حلّت النجمة نانسي عجرم خلال أيام العيد ضيفة على مهرجان أسواق بيروت في حفل حضره نخبة من أهل الفن والإعلام والسياسة إضافةً إلى أفراد من عائلتها الكريمة.

نانسي التي باتت تعرف ما يليقُ بها بالمقارنة مع السنوات الماضية، أطلت بتسريحة الـ Side Swept الجانبية ذات الأطراف الشقراء ذكّرتنا بعض الشيء بتسريحات سابقة للنجمة نوال الزغبي والنجمة هيفا وهبي.

أمّا من ناحية المكياج، فقد حافظت على أسلوبها الطبيعي والبسيط الذي نُحبّذه عليها بالمقارنة مع الآخر القوي الذي ظهرت فيه خلال إفطار شبكة MBC الأخير. لتنفيذ هذا المكياج إليكِ النصائح التالية: 1- ضَعي كريم أساس ماتي قريب إلى لون بشرتكِ وثبّتيه بالبودرة المناسبة على أن تتفادي وضع أي مستحضر مسمّر أو برونزر. 2- إستعيني ببلاش مرجاني لتحديد الوجنتين جيداً، ثمّ أضيفي إليه القليل من الآخر الوردي والبرّاق. تذكري، التركيز على الخدود هو سر هذه الإطلالة. 3- أرسمي العينين بواسطة آي لاينر أسود وإحرصي أن تكون الخطوط رفيعة ولكن واضحة. 4- أضيفي مزيج من ظلال العيون البنية والسوداء ولا تكثري من الماسكارا فوق الرموش المستعارة. الإطلالة لا تحتمل رموش حادة! 5- أنهي الخطوات بأحمر شفاه وردي شاحب مع القليل من الملمّع، ويمكنكِ التحديد بواسطة Lip Liner من نفس اللون إذا رغبتِ.