مجموعةCurvaceousمن Redken الخيار الصحيح لتموجات رائعة!

الريم سيف  |   22 أغسطس 2013

كما أطلعناكِ مسبقاً لفإن الشعر المجعد والمموج يعود تدريجياً للساحة، وعدد كبير منا يتوق لتموجات أو تجعيدات رائعة نشاهدها على النجمات المفضلات لدينا وهنّ يتمايلن على السجادة الحمراء. لكن تحقيق ذلك كما تعلمين ليس بالمهمة سهلة، وبالتالي فهي تتطلب عناية وطرقاً خاصة تتناسب مع شعر كلّ سيدة وذوقها.

وهي حقيقة تمكنت Redken من معالجتها بواسطة مجموعة Curvaceous الجديدة والفعالة، وهي عبارة عن مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالشعر ومنتجات تصفيف الشعر تتمتع بتركيبة مخصّصة لإظهار أفضل ما يمكن أن تقدّمه كل تجعيدة على حدة.

تتمتع تركيبة هذه المستحضرات بخصائص تعمل على تعزيز جمال تعرّج كلّ تجعيدة وحلّ مختلف مشاكل الشعر المجعد من خلال الجمع بين مركّب Curl Memory Complex الحصري وإرث ريدكن التكنولوجي في علم البروتينات، شبكة البروتين المتشابكة (IPN).  وتأتي مجموعة Curvaceous مجهزة بما يلي:

-       بلورات السكر: يجذب بوليول السكر الفائق الحلاوة الرطوبة لتجعيد الشعر وتمويجه، فيعمل بالتالي على ترطيب وتنشيط أنماط متموّجة.

-       زيت المورينغا: يشبع التموجات الجافة والمجففة بدفعة منعشة من الرطوبة لتتحرك التجعيدات بحيوية وتتحكم بها وتضفي عليها التألق.

-       IPN: تستهدف جرعة من البروتين المناطق الهشة في التجعيدات لتقويتها وتحسين التحكم بها عند تصفيف الشعر.

-       فلتر الأشعة فوق البنفسجية: يحمي الشعر من العوامل البيئية المؤذية ويساعد على حماية لون التموجات المصبوغة من البهتان.

تتألف مجموعة Curvaceous من خمسة منتجات فعالة وهي الشامبو الكريم الذي ينظف بلطف جميع أنواع الشعر المجعد بدون إضافة الوزن لترطيب الضفائر وتمويجها وتألقها؛ والبلسم الذي يروي عطش الضفائر العطشى بترطيب شديد وخفيف الوزن؛ وماسك Curl Dive المغذي الذي يغذي بعمق حتى أكثر التجعيدات جفافاً فيوفّر الإصلاح المطلوب والزيوت الطبيعية، والغسول الجديد New Ringlet perfectioning lotion الذي يتحكم في تموجات الشعر الجامحة، ويمنحها ثباتاً ناعماً ولمعاناً؛  واللمسة الأخيرة مع موس Wave Ahead texturizing mousse الذي يعزز الحجم لتشكيل تموجات تتمتع بذاكرة دائمة وملمس ساتاني.