جديد نوكس إصدار باريسي محدود لـ Huile Prodigieuse

الريم سيف  |   20 أغسطس 2013
لطالما كانت النظرة إلى المرأة الفرنسية تشير إلى أنّ شيئاً ما يميّزها عن سواها، هذا الميل الفطري إلى الجمال والأناقة، هذه اللمسة التي نعجز عن تحديدها. وكما تقول السيّدة أليزا جابيز، مؤسّسة نوكس باريس: "نحن النساء الباريسيات لنا أسرار الجمال الخاصّة بنا. وأنا أريد أن أبوح لكم بسرّ من هذه الأسرار وهوHuile Prodigieuse® ، هذا السرّ الذي يمنح الثقة للمرأة كثيرة الانشغال والتي ليس لديها سوى دقائق قليلة في الصباح للعناية بجمال وجهها وجسمها وشعرها. وأنا أهدي هذا الإصدار الباريسي المحدود منHuile Prodigieuse®  إلى كلّ النساء في العالم".

ما زال Huile Prodigieuse® الزيت الأصلي والأفضل. فتركيبته الفريدة ترفعه كرمز بين منتجات الترطيب، إنه الأوّل ولا منتج آخر  يضاهيه. لقد جرت محاولات كثيرة لتقليده ولكنها باءت بالفشل لأنّه منتج باريسي أصيل. إن زيتHuile Prodigieuse®  طبيعي ومثير ومتعدّد الاستعمالات للوجه والجسم والشعر، وقد دخل إلى قلب المرأة بدون استئذان أينما وُجدت في العالم، وحقق مبيعات بلغت مليوني وحدة خلال السنة الماضية فقط.

هذا الإصدار الباريسي المحدود منHuile Prodigieuse®  عبارة عن قصّة حبّ فرنسية جديدة، قمّة الحبّ والشغف الحقيقي. وتماماً مثل برج إيفل الذي يرتفع كرمز الأناقة الباريسية والذي يؤدي تحيّة أبدية لها،Huile Prodigieuse®  منتج رمز لا بل هو سرّ الجمال الفرنسي. تركيبته الطبيعية بنسبة 97.8% معزّزة بالفيتامين E وهي خالية تماماً من مادّة السيليكون والزيوت المعدنية والموادّ الحافظة.

يحتوي زيت Huile Prodigieuse® على مزيج فريد من ستّ نباتات ثمينة (المكاداميا والبندق وأبو العرق واللوز الحلو وزهرة الكاميليا ونبتة سانت جونز)، وتركيبته من الزيت الجافّ لها قدرة لا مثيل لها على تغذية ومعالجة وتنعيم الشعر والبشرة. عطر هذا الزيت الذي لا يمكن تقليده مصدر وحي للأنوثة وفرح الحياة خاصّة مع النفحات العطرية لزهر البرتقال والبرتقال المرّ والبرقوق بالإضافة إلى النفحات العطرية الآسرة لبراعم الورد وزنبق الوادي والزنبق الأبيض والشذى الرقيق للكهرمان والفانيلا وخشب الأرز.

زيت Huile Prodigieuse® هو الرقم 1 في الزيوت والرقم 1 في مستحضرات العناية بالجسم ويباع في أفضل الصيدليات. إن هذا الإصدار الباريسي المحدود من Huile Prodigieuse® يأتيك خصيصاً سيدتي من باريس مع كثير من الحبّ.

 

زجاجة Huile Prodigieuse® سعة 100 مل بسعر 179 درهماً إماراتياً.