مطعم "أكوا" يستقبل موسم الأعياد بأشهى الأطباق

زهرة الخليج  |   24 نوفمبر 2013

مع إقتراب نهاية العام وحلول العطلة الشتوية وعطل رأس السنة، يقدم المطعم الراقي  "أكوا"، والذي يشتهر بألذ الأطباق الإيطالية الشمالية ويتميز بشرفة خاصة مع إطلالات ساحرة على الخليج، قائمة طعام خاصة بالأعياد مؤلفة من خمسة أصناف. حيث يعد المطعم أحد المطاعم الفاخرة التي أفتتحت مؤخراً في فندق روزوود أبوظبي الذي يقع في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة على جزيرة الماريه. وبقدم مطعم أكوا خلال موسم الأعياد مجموعة مميزة من خيارات المأكولات العالمية التي تلبي كافة الأذواق بالإضافة إلى مطاعم الفندق الأخرى الثلاث المتخصصة الأخرى، المطعم الهندي سبايس ميلا، المطعم البرشلوني كاتالان والمطعم اللبناني سمبوسك.

كما يقدم مطعم "أكوا" خلال يوم العيد وجبة برانش فاخرة  يتبعها دي جي ديجيستيفو في استراحة غلو للكبار، ووجبة برانش للأطفال في "روزبادز" مع محطة حلويات وسكاكر متكاملة من هاريبو. بسعر 400 درهم للشخص الواحد، شاملة العصائر والمشروبات الغازية، و550 درهماً للباقة الشاملة للشخص الواحد، مع خدمة الأطفال بسعر 150 درهم إماراتي تشمل أيضاً العصائر والمشروبات الغازية.

أما عشية رأس السنة الجديدة، فيقدم مطعم "أكوا" قائمة خاصة من أشهى المقبلات الإيطالية، الأطباق الرئيسية، والأطباق الجانبية والحلويات. وبعد العشاء، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالحفل المميز الذي يقيمه الفندق احتفالاً بقدوم السنة الجديدة في استراحة "غلو" الرائعة في الهواء الطلق. وفي اليوم الأول من العام 2014، يقدم مطعم "أكوا" حفل برانش بأجواء عصرية وحيوية للترحيب بالعام الجديد.

المزيد:

“سمبوسك” مطعم لبناني يحتفي برمضان على جزيرة الماريا

مطعم “ألماظ مع مومو” يحتفل برمضان على الطريقة المغربية

مطعم كاتالان يحمل المطبخ البرشلوني إلى أبوظبي

مطعم زعفران يأخذكِ إلى جزر آسيا