مكسيم خليل يعترف: خنت زوجتي قبل أن تخونني

أنا زهرة - القاهرة

  |   21 ديسمبر 2013

اعترف مكسيم خليل أنّه أقدم على خيانة زوجته الأولى الفنانة يارا خليل قبل أن تفعلها هي، مبرراً ذلك بأنّ زواجهما كان "غلطة"، إذ كانا صغيرين حين تمت الزيجة.

وأضاف الفنان السوري خلال لقائه مع أمير كرارة في برنامج "الخزنة" على قناة "دبي" الفضائية، أنّه وجد نفسه أمام مسؤوليات كبيرة بعد الزواج والإنجاب، فلم يستطع تحمّلها. ولذلك قرّرا الانفصال. وكانت هناك محاولات للصلح ولكنّها باءت بالفشل، مؤكداً أنّ ابنه هاني أفضل ما في هذه التجربة.

وقال إنّ زواجه الأول كان نتيجة وفاة والده الذي ترك فراغاً كبيراً لديه، وتفكّكت وحدة عائلته، لذلك تصوّر أنه قد يقيم كياناً عائلياً متكاملاً بالزواج.

وأكد أنّ علاقة الرجل والمرأة لا بد من أن تكون في إطار الزواج، لافتاً إلى أنّ إنجاب الأطفال يحافظ على هذه العلاقة، ومشيراً إلى أنّ هناك من يفضّل أن تكون علاقته بالمرأة من دون زواج اعتقاداً منه بأنّ الأخير يقيّد العلاقة ويتسبب في فشلها. وأوضح أنّه ليس لديه أي علاقات نسائية في الوقت الحالي لأنه متزوج من الفنانة السورية سوسن أرشيد وسعيد بحياته للغاية.

وقال إنّ اسمه كان يأتي خامساً في بداياته الفنية بعد العديد من النجوم السورىين من حيث الجماهيرية وشركات الإنتاج، معدِّداً تيم حسن، باسل خياط، قصي خولي، قيس شيخ نجيب وتحديداً عام 2007. لكن في الوقت الحالي، كل نجم أصبح ذا جماهيرية ومكانة، مشيراً إلى أنّ أجره في مصر كان أكبر من ذاك الذي يحصل عليه في سوريا لأنّ سوق الدراما في مصر أكبر من سوريا.

للمزيد:

مكسيم خليل اتخذ قرار الطلاق!

تسمم عابد فهد وتحدي الإرهاب والبحث عن حبيبة كاظم الساهر