صينية تمضي 11 عاماً في حياكة معطف وقبعة من شعرها لزوجها

لاما عزت / 2014-02-01T16:24:20Z / Published in مجتمعك
صينية تمضي 11 عاماً في حياكة معطف وقبعة من شعرها لزوجها

"رن شيانغ زيان" مدرسة صينية متقاعدة 60 عاما، أمضت 11 سنة تنسج معطفا وقبعة من شعرها، لتقدمهما لزوجها، وكانت قد بدأت في جمع خيوط شعرها المتساقطة بشكل طبيعي منذ أن كان عمرها 34 عاما، وفقا لما ذكره موقع «أوديتي سنترال».وتقول «شيانغ»: «خلال فترة شبابي كنت...

"رن شيانغ زيان" مدرسة صينية متقاعدة 60 عاما، أمضت 11 سنة تنسج معطفا وقبعة من شعرها، لتقدمهما لزوجها، وكانت قد بدأت في جمع خيوط شعرها المتساقطة بشكل طبيعي منذ أن كان عمرها 34 عاما، وفقا لما ذكره موقع «أوديتي سنترال».

وتقول «شيانغ»: «خلال فترة شبابي كنت مشهورة دائما بشعري الطويل، وعندما كبرت أكثر أدركت أن شعري بدأ يفقد بريقه، لذلك أردت الاحتفاظ به».

وهو بالفعل ما قامت به «شيانغ» حيث جمعت شعرها لفترة طويلة وفي البداية لم يكن لديها فكرة ماذا تفعل به ولكنها في عام 2003 قررت نسج الملابس منه وجاءتها فكرة أن تصنع من خلاله شيئا لزوجها وقد استغرق ذلك بعض الوقت لتعلمها تقنيات الحياكة وبدأت بالعمل على هذا المشروع وعمرها 49 عاما.

وكان المعطف هو أول مشاريعها، التي قالت إنها قامت بعمل خصل الشعر مثل خيوط الصوف وبدأت فيه عام 2003 وتمكنت من الانتهاء من الجسم الرئيسي فقط بحلول عام 2008 وفي وقت لاحق بدأت في نسج القبعة وأكملتها بحلول عام 2011 وهو ما احتاج منها قدرا كبيرا من الصبر، لإنتاج المعطف والقبعة.