مطعم بنتلي إضافة جديدة لقائمة مطاعم أبوظبي الفاخرة

زهرة الخليج  |   2 فبراير 2014

تم افتتاح مطعم Bentley مؤخراً في جزيرة المارية بأبوظبي، في مركز غاليريا الذي افتتح مؤخراً. ويقدم المطعم الشعبي والأنيق مجموعة من المأكولات المستوحاة من المطبخ الفرنسي من الإفطار وحتى الساعات الأولى بعد منتصف الليل، في حين يشكل المطبخ المفتوح والحانة الصاخبة نقطتي جذب داخل غرفة واسعة ومشرقة.

 يعتبر بنتلي أحدث مطعم يتم افتتاحه من مجموعة FoodFund الدولية المشهورة، والتي تشمل بالفعل مطعمي The Meat Co وTribes من بين المطاعم التابعة لها والحائزة على الجوائز. وقال جوني تامازوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة FoodFund الدولية: "نحن سعداء بافتتاح مطعم Bentley في وجهة الزوار المستقبلية ألا وهي مركز غاليريا. ويبرز الشغف الذي يتشاركه أعضاء فريقنا في ما يتعلق بهذا المشروع الجديد من خلال كل ما نقوم به في بنتلي، بدءاً بقائمة الطعام ووصولاً إلى الخدمة التي نقدمها" .

 يفتح بنتلي أبوابه في الساعة 9:00 صباحاً لتقديم وجبة الإفطار مع قائمة تشمل المأكولات الفرنسية الكلاسيكية مثل العجة مع جبنة الكونت، وكذلك المأكولات العالمية بما في ذلك فطائر التوت مع لحم البقر المقدد و شراب القيقب .

 ومن الظهر حتى يحين موعد الإقفال، تضم القائمة اليومية أطباقاً أصيلة خفيفة حساء البصل الفرنسي، وفطيرة الكيش بسمك السلمون المدخن، وشطيرة اللحم، على سبيل المثال لا الحصر - إلى جانب أطعمة أعذب مثل دجاج السباتكوك المشوي بالتوابل المغربية مع البطاطس والزعفران، وكعكة لحم الثور ولحم البقر المقدد. كما تمت إعادة تخطيط الأطعمة المنعشة المفضلة  وكذلك شطائر البرغر الكلاسيكية، وتشكل خيارات مثل برغر لحم الضلع وسجق الدجاج ونقانق البط قائمة أكثر أناقة وذوقاً.

  بعد ذلك، تشمل الحلويات تارت تاتين التقليدية، وفطائر الفاكهة مع فوندو الشوكولاتة، والشوكولاتة البيضاء وكعكة موس بفاكهة الشغف.

 وسوف تكمّل الألواح السوداء، التي ستكتب عليها الأطباق الخاصة اليومية، القائمة العادية، مما يتيح للطهاة الفرصة لإبراز ابتكاراتهم وإبداعاتهم باستخدام المكونات الموسمية الطازجة، إلى جانب تقديم أطعمة طازجة ومثيرة للزبائن الدائمين.

 

المزيد:

ردهة الشاي تجمع جلسات الظهيرة بالأجواء الثقافية

مطعم وكافيه “بلان” Blanc على ضفاف مانغروف أبوظبي

مطعم Benjarong يقدم أجواء تايلند الملكية في دوست ثاني أبوظبي

أمسيات الملوك والملكات في مطعم سبايس ميلا