نصائح خبير الشعر شربل ضومط لطلة ساحرة في يوم الحب

زهرة الخليج  |   5 فبراير 2014

طبقا لآخر الإحصائيات حول يوم عيد الحب، ينفق العالم 49.46 مليار درهم إماراتي سنويا في هذا اليوم، حيث يتجه جميع الأحباء والأزواج إلى التحضير لهذا اليوم بين اقتناء هدية الحبيب وتحضير أنفسهم من أجل طلة رومانسية وجذابة.

شربل ضومط ، خبير وأخصائي العناية بالشعر والتصفيف وصاحب مراكز التجميل هيرويفز باي شربل HAIRWAVES by Charbel, يهمس لكل المحبين بكيفيات التألق وأسر قلب الحبيب في يوم الحب.

يختار شربل تسريحتين لتكونا صيحة هذه السنة في التجديد والتألق لموعد ليلة عيد الحب ويصرح:" أنصح بالجرأة والجاذبية لأقصى الحدود، غيري طلتكِ إلى شقراء واستمتعي بمظهر لا يقاوم".

أضاف شربل: "من أجل تسريحة تسرق الأضواء وقلب الحبيب أنصح بتسريحة الشعر المموج، فهي تضفي عليك جمالا وراحة طوال الليل، وإن كنت تفكرين بشعر أقصر، فقصة تحت الأكتاف مثالية لمثل هذه المناسبة مع لمسة من الخصلات الذهبية لتزيد من إشراقة وجهك".

أما بالنسبة للمكياج، فإن خبيرة التجميل والمكياج بهيرويفز باي شربل، ريتا حداد تنصح بـ" الرومانسية " حيث أنها الطّلة الأكثر انسجاما مع جو ليلة عيد الحب، درجات من الألوان الهادئة وتحديد العيون بخط رفيع من الكحل مع أحمر شفاه وردي أوبنفسجي اللون وعناية خاصة بالرموش باستعمال ماسكارا يساعد على تمشيطها بطريقة دقيقة من أجل نظرة ساحرة.

يقدم شربل مجموعة من العروض المميزة ويخصص يوم عيد الحب بأحسن الخدمات من أجل تجربة لا تنسى وتشمل: قصات وتصفيف الشعر، جلسات علاج الشعر، جلسات البوتكس للشعر، صبغات الشعر، تمليس الشعر، المنيكير والبديكير، العناية ببشرة الوجه، إزالة الشعر، الماكياج، جلسات علاج الشعر بالألياف والكولجين.