موقع TMZ يكشف عن ميول وودي آلن الجنسية منذ 1976

رزان الحسيني  |   7 فبراير 2014

كشف موقع TMZ الأميركي أنه ومنذ حوالي الـ 40 عاماً لمّح النجم الأميركي وودي آلن عن استعداده لممارسة الجنس الجماعي مع 15 فتاة في سن الـ 12 عاماً.

ونشر الموقع وثيقة لمقابلة نشرتها مجلّة People عام 1976 قال فيها النجم "أنا منفتح جدّاً من الحديث عن الجنس وأشكل محط شُبهات لدرجة أنه إذا انتشر خبر ممارستي الجنس مع 15 فتاة في سن الـ 12 غداً، لن يستغرب الناس الأمر.لا شيء أقوم به يمكنه أن يفاجئ أحداً.. أعترف أن كل شيء ممكن".

من جهته سارع محامي الممثل إلى الدفاع عنه في مواجهة مزاعم جديدة من إبنته المتبناة ديلان فارو بأنه إعتدى عليها جنسيًا.وقال إلكان ابراموفيتس الذي مثّل ألن وقت التحقيق في تلك المزاعم منذ عشرين عاما "التوقيت مُثير للشُبهات هناك رابط بين تكرار هذه المزاعم وحصول الن على جائزة غولدن غلوب عن مُجمل مشواره الفني وقرب الإعلان عن جوائز أوسكار الشهر المقبل" مضيفاً "انه بريء.القضية أغلقت. لا توجد قضية." يذكر أن إدعاءات ديلان تأتي في الوقت الذي يستعد فيه نحو 6000 عضو في الأكاديمية الاميركية للعلوم والفنون السينمائية لبدء التصويت لإختيار الفائزين بجوائز الاوسكار التي ستُعلن في حفل يُقام شهر مارس المقبل.