عبادي الجوهر يغني رغم انقطاع الكهرباء

زهرة الخليج  |   15 فبراير 2014

رغم انقطاع الكهرباء المفاجئ خلال الحفلة التي قدّمها في "مهرجان فبراير"، إلا أنّ الفنان عبادي الجوهر واصل الغناء، مما حظي بإعجاب عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي. الفنانة أحلام غرّدت قائلةً: "الله عليك يا بو سارة، صحيح أستاذ كبير، والله لو واحد من ذا البزران، كان ترك المسرح وسوا نفسه #عبادي_الجوهر #هلا_فبراير". وأعربت الفنانة الإماراتية عن استيائها من انقطاع الكهرباء، فقالت إنّها "عصبت". وكانت قد أطلقت تغريدة عند بدء الحفلة مع تقديم الفنان أولى أغنياته، فقالت "أنفاسك بخور.

الله الله الله يابو سااااره #انت_انفاسك_دخون #سلطنة". وتمنت أن تكون في الكويت لحضور الحفلة. كذلك، أطلقت الكاتبة فجر السعيد تغريدة تعليقاً على أحلام و"سلطنتها" مع أخطبوط العود عبادي الجوهر فقالت: "أحلام فنانة، وروحها جميلة. لذلك تُطرب للصوت الجميل والطبيعي. إنها تصفق لعبادي وكل صوت حلو #هكذا_الكبار".

وانهمرت التغريدات التي أشادت بعبادي الجوهر وتصرّفه، منها: "لما طفت الكهرباء، وضحت المَعلمَة وخبرة السنين  أستاذ مسرح بكل حالاتك". وغرّد آخر: "عبادي الجوهر. وحتى الكهرباء طافي. يغني. هذا الفنان اللي يعرف يتصرف في المواقف المحرجة. يغني مع الجمهور". وقال آخر: "عبادي انطفى عليه النور في المسرح وكمل كأنّ شيئاً لم يكن. عرفتوا ليه فنان كبير؟".

يذكر أنّ عبادي الجوهر ينوي طرح ألبومه الجديد في نهاية الشهر، وهو يضمّ عشر أغنيات. وخلال الحفل، قدّم أغنيتين من الألبوم كهدية إلى الشعب الكويتي هما "يا حلوتي" (كلمات الراحل لطفي زيني وألحان طلال)، و"زمان أوّل" (كلمات أحمد علوي وألحان طلال باغر).

شاهدي لحظة انقطاع الكهرباء خلال غناء عبادي الجوهر