عصام كاريكا يكتشف هالة فاخر في "بيت العيلة"

زهرة الخليج  |   9 أغسطس 2010

انتهى مخرج مسلسل "بيت العيلة" محسن أحمد من مونتاج الحلقة التي يشارك فيها الفنان عصام كاريكا كضيف شرف على المطلّقات الأربع في منزل العائلة الذي لجأن إليه بعد الطلاق. وفي هذه الحلقة، تقرر الفنانة هالة فاخر الشقيقة الكبرى احتراف الغناء، وتساعدها شقيقاتها في ذلك عبر استدعاء الملحن والمطرب عصام كاريكا الذي يحاول تدريبها على أداء بعض الأغنيات الشهيرة، لكنّه يهرب سريعاً حين يكتشف بأنّ هالة فاخر لا تعرف أي شيء عن الموسيقى.
يذكر أنّ الموسم الثاني من مسلسل "بيت العيلة" يشهد مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف مثل عبير صبري، ومحمد نجم، وخالد الغندور، وأحمد زاهر، وشعبان عبد الرحيم.


وقام المنتج محمد أبو العزم بتسليم 20 حلقة من حلقات الموسم الثاني إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لإرسالها إلى القنوات التي اشترت حقوق بث المسلسل وهي "الفضائية المصرية"، و"موجة كوميدي"، و"نايل كوميدي"، و"مودرن مصر"، بالإضافة إلى ثلاث قنوات عربية هي "تونس"، و"اليمن"، و"nbn" اللبنانية وقام مونتير المسلسل كيرلس يعقوب بتصميم تتر جديد للموسم الثاني الذي حلت فيه الفنانة هنا شيحة بديلةً عن الفنانة رزان مغربي.
مسلسل "بيت العيلة" من بطولة هالة فاخر، وشيرين، وهنا شيحة، وايمان سيد، وحسن عبد الفتاح، وتأليف أحمد عوض عن فكرة عمرو سمير عاطف. والعمل الذي يحمل توقيع المخرج محسن أحمد، هو من انتاج "شركة أفلام محمد أبو العزم" بالشراكة مع مدينة الإنتاج الإعلامي.