أحمد عز: رجولتي تمنعني من التشهير بزينة

زهرة الخليج  |   16 فبراير 2014
عكس ما هو متوقع، جاءت استضافة أحمد عز في برنامج عمرو الليثي "بوضوح" على قناة «الحياة» للحديث عن أزمة زواجه السري من زينة، مخيّبة للآمال وضعيفة للغاية. لم يحسم النجم المصري موقفه من هذه القضية التي أثارت جدلاً واسعاً ووصلت إلى أروقة المحاكم.

وعلى الرغم من محاولة عز التماسك طوال الحلقة، إلا أنّه بدا مضطرباً كأنه يخشى التحدث عن هذه القضية. كما لم يكن ظهوره في هذا التوقيت لصالحه، بل انقلب ضده وهاجمه عدد كبير من النشطاء بسبب موقفه غير الواضح من زينة. وظل النجم يؤكد طوال الحلقة أنّه يتمنى الزواج وتكوين أسرة خلال الفترة المقبلة، بل أعرب عن دهشته من عدم زواجه حتى الآن وتمنى أن يكون له أبناء يربّيهم كما رباه والداه.

وتجاهل عز الحديث عن أزمته مع زينة، وظل يتحدث عن الأمور السياسية، علماً بأنه كان يرفض قبلاً التطرق إلى هذه الأمور في لقاءاته. بعدها، تحدّث عن وفاة والديه، مشيراً إلى أنّه يذهب دوماً لأداء فريضة الحج والعمرة.

كذلك، بدا عمرو الليثي كأنه يخشى التحدّث عن الأزمة على الرغم من إعلانه أنّ البرنامج سيشهد الكشف عن أزمة أحمد عز. واعتبر النجم المصري أنّ ظهوره مع الليثي يرمي إلى الاحتفال بانطلاق تصوير مسلسله الجديد "الاكسلانس" المقرر عرضه في رمضان المقبل، نافياً لجوءه إلى وسائل الاعلام للدفاع عن نفسه ومؤكداً أنه في هذه الحالات يلجأ إلى القضاء حتى يستردّ حقه.

وقبل دقائق من انتهاء الحلقة، سأله الليثي عن كل ما أثير خلال الفترة الأخيرة خصوصاً عودة زينة بطفلين من أميركا ونسبهما له. هنا، أشار عز إلى أنّه تقدّم مباشرة ببلاغ للنائب العام حيث اتهم زينة بالتزوير والتشهير به.

وأضاف أنّ رجولته تمنعه عن الخوض في «عرض سيدة أو عرض أهلها»، مؤكداً أن القضاء سيكون الفيصل بينهما، وسيقول كلمته التي يثق في عدالتها، ووجّه رسالة إلى جمهوره قائلاً: «الحق هيظهر وربنا معايا. اطمنوا».

 

للمزيد:

شاهدي أحمد عز يتجاهل أزمة زواجه من زينة