من سيشرف على إطلالة شيرين عبد الوهاب في "ذا فويس"؟

زهرة الخليج  |   21 فبراير 2014

عقدت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب جلسات عمل واختارت من سيرافقها خلال إطلالاتها في الحلقات المقبلة من برنامج "ذا فويس" الذي يعرض على قناة "ام بي سي"، فمن هو خبير التجميل الذي سينفذ مكياج الفنانة؟

قبل شهرين تقريباً حلّت شيرين ضيفة على برنامج "ستار اكاديمي 9"، ويومها تعاونت وللمرة الأولى مع خبير التجميل المعروف كريستيان بو حيدر، ومنذ ذلك اللقاء قررت شيرين أن يرافقها كريستيان في مختلف إطلالاتها. وبالفعل، كرّت سبحة التعامل بين الثنائي، وسافر خبير التجميل مع شيرين إلى الإمارات حيث صوّرا حلقة من برنامج "صولا 3" الذي تقدمه المغنية السورية أصالة نصري. لكن بالأمس اجتمعت شيرين مع كريستيان واتفقت معه أن يشرف على مكياجها في الحلقات المباشرة من "ذا فويس" التي تنطلق بعد غد السبت.

الخروج من اللوك القديم

يلفت بو حيدر في حديث لـ "أنا زهرة" انه سيُظهر شيرين بلوك جديد لم يسبق لها ان أطلت به، لافتا إلى أنه يحاول مراراً أن يخرجها من الستايل الذي عرفت فيه قبل سنوات. لذلك قرر خبير التجميل أن تظهر الفنانة بلوك أوروبي الذي يعتمد على السحنة الصافية والألوان الفاتحة. يشيد بو حيدر الذي تتعاون معه نجمات عدة على غرار نادين لبكي وباريس هيلتون، إلى أنه سعيد بالوقوف مع شيرين. وأشار إلى أن الأخيرة تدخل خبير التجميل في كافة تفاصيل إطلالاتها بدءاً من الفستان وصولاً إلى المجوهرات، وهي كلها تفاصيل تؤدي إلى نجاح لوك النجمة، فهل تتوقعين أن ينجح الثنائي في خطوتهما المقبلة؟