جربي إطلالة مكياج مبتكرة هذا الأسبوع

فتحية البلوشي  |   20 فبراير 2014
يمثل "الميك أب" عنصراً محيراً في عناصر الأناقة يوم الجمعة، فهو يجب أن يكون مميزاً وبسيطاُ في ذات الوقت، خاصة أنك لن تجلسي بالتأكيد في قاعة زاهية الاضاءة بل في الاضاءة المنزلية العادية. هذا الأسبوع نقد لك إطلالة مكياج "إيف سان لوران" الجديدة، والتي يمكن ان تطبقيها بسهولة في المنزل، وتذكري أنك يمكن ان تستخدمي أدوات ومكياج من الذي تستعملينه عادة دون شرط اقتناء نفس الماركة، فالفكرة هي في تنسيق الألوان بشكل جميل.

 تتمحور هذه الإطلالة التي تقدمها ايف سان لوران حول التباين المثير بين الكثافة والنعومة. البشرة صافية تشع إشراقاً تحت لمسات بودرة الخدودRosy Blush Palette   ، بحيث تتألق بلون وردي مائي يمتد وصولاً إلى قمة عظام الصدغين بصورة شبيهة بلمسة "الهاي لايتر".

يبرز جمال العينين بلمسة من ظل العيون Pivoine Crush Palette. فلون الكرز القاتم الذي يتماوج بين الوردي والخوخي، يسهل جداً استخدامه بمفرده أو بوضعه على شكل خط على طول منبت الرموش لإضفاء نظرة قوية على العينين. بينما توضع الألوان الأخرى على شكل هالة نضرة وصولاً إلى الحاجبين بلون وردي ضبابي فاتح يضفي لمسة مثيرة جداً.

لاكتساب نظرة أكثر عمقاً، يتم تحديد شكل العين باللون القرمزي لقلم الكحل المقاوم للماء Dessin du Regard Waterproof رقم 11- Intense Purple ، وتجميل الرموش باللون القرمزي لماسكارا Mascara Volume  Effet Faux Cils رقم 22- Captivating Purple. في حين تنعم الشفاه بترطيب عميق من خلال طبقة من أحمر الشفاه بلون الفوشيا الوردي-الأحمر، التي تشع ببريق باهر بلمسة وردية من ملمع الشفاه الجديد Gloss Volupte رقم 3-  Rose Fusion، الذي يعد أحدث جوهرة أبدعتها إيف سان لوران لتجميل الشفاه، فهو يوفر إحساساً عميقاً بالنضارة والعذوبة، لتبدو الشفاه كقطعة شهية من فاكهة نضرة.