راغب علامة يضيء في أمسيات أبوظبي الموسيقية

زهرة الخليج  |   21 فبراير 2014

محبو النجم اللبناني راغب علامة على موعد معه في أبو ظبي نهاية الشهر الحالي، إذ يحيي رئيس لجنة التحكيم في آراب أيدول حفلا موسيقيا في 28 فبراير في صالة "أرينا بنك الخليج الأول" في مدينة زايد الرياضيّة في أبوظبي.

وبالشراكة مع هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة يقدّم "المركز التجاري العالمي" الحفل في العاصمة الإماراتية، وتعد هذه الأمسية الأولى ضمن سلسلة حفلات "الأمسيات العربية" من إنتاج شركة آي. يو أتش لايف.

ومن المعروف أن النجم راغب علامة أحد ألمع الفنانين العرب في سماء الغناء، وقد اشتهر منذ الثمانينيات بأغنياته الرومانسية وصوته الدافئ ووسامته، الصفات التي جعلت منه فنانا تعشقه الملايين من الجماهير العربية.

حاز راغب علامة على جائزتَي "موركس دور" فضلاً عن جوائز أخرى حصدها طيلة مسيرته الفنية. كما نال الفنان لقبَ سفير النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة في المنطقة العربيّة وذلك في يونيو 2013. ولطالما لعِب دوراً إنسانياً وواصل دعم نشاطات برنامج الأمم المتحدة للبيئة، بالإضافة الى المنظمات غير الحكومية، معالجاً مسائل التغيّر المناخي فضلاً عن نشاطات أخرى كان قد اضطلع بها على مدى السنوات الأخيرة في المدارس والجامعات والبرلمان اللبناني.