مكسيم خليل يغوص في الأزمة السورية

وائل العدس  |   22 فبراير 2014

بعد عامين من الغياب، يعود مكسيم خليل إلى أحضان الحدث السوري. هكذا، يستعدّ النجم الشاب لتأدية بطولة المسلسل العربي المشترك "حلاوة روح" (تأليف رافي وهبي، وإخراج شوقي الماجري) إلى جانب غسان مسعود، وفرح بسيسو، وخالد صالح، ورولا حمادة.

وأعرب مكسيم عن سعادته لمشاركته في هذا العمل. وقال في تصريح خاص لـ"أنا زهرة": "أخيراً بعد غياب، سأشارك في مسلسل عربي مشترك يفترض أن يكون من أضخم إنتاجات هذا العام. لكن الأهم أنّه يحاكي الأزمة السورية بشكل واقعي وموضوعي، ويلامس الأرض بكلّ ما تحمله من مآسٍ وجوع  ودمار وتطرّف". واعتبر أن "أحداث العمل ستكون منصفة للسوريين بشكل معقول".

وأكّد أنّه يؤدي شخصية شاب سوري، لكنه فضّل عدم الكشف عن تفاصيلها لغاية تصوير أولى مشاهده، بينما شدّد على أهمية عودته بعمل سوري كان ينتظره منذ فترة على اعتباره يحاكي الواقع.

من ناحية ثانية، يستعد مكسيم للانضمام إلى أسرة مسلسل "سيرة حب" (تأليف محمد رشاد العربي، وإخراج محمد جمال العدل)، ويؤدي بطولته مع سيرين عبد النور وخالد سليم، علماً أنّه يتألف من 90 حلقة.

وفي هذا العمل المقتبس عن مسلسل لاتيني، يؤدي مكسيم شخصية رجل الأعمال المصري "مجدي" المتزوج والأب لفتاة، على أن تعرض حلقاته الأولى على شاشة OSN في شهر رمضان المقبل.

يشار إلى أنّ مكسيم خليل اكتفى العام الماضي بظهور واحد في الدراما المصرية، وتحديداً في مسلسل "الشك"، بينما تعود آخر مشاركاته في الدراما السورية إلى عام 2011 مع المخرجة رشا شربتجي في "الولادة من الخاصرة" و"سوق الورق" مع أحمد إبراهيم الأحمد، علماً أنّه قدّم اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل "الإخوة" قبل شهرين.

المزيد:

لماذا تأجّل لقاء مكسيم وسيرين؟