تألقي بجرأة مع صبغة غارنييه "كولور إنتنسِتي" الجديدة

زهرة الخليج  |   26 فبراير 2014

اختاري ما يناسبك من بين 13 ظل ضمن باقة ألوان غارنييه "كولور إنتنسِتي" الجديدة وتألقي كل يوم بشخصية فريدة ومتألقة وإبرزي رونق جمالك الحقيقي.

ومهما كانت شخصيتك، سواء كنت المرأة الهادئة الرزينة أو الطموحة الجامحة أو المفكرة أو النشيطة الشقية، فإن غارنييه "كولور إنتنسِتي" لديها اللون الذي يناسبك مع كريم تلوين الشعر الدائم بتركيبته الفريدة وأصباغه الكثيفة الغنية التي تساعدك في الحصول على شعر ذو لون عميق يتألق لمعاناً. تتميز هذه التركيبة الفريدة بمكوناتها الغنية ببودرة اللؤلؤ وزيت الزهر للحصول على لون يعكس الضوء ومفعم باللمعان.

تركيبة سهلة الاستخدام مع عطر الزهر الفريد وملمس غني وساحر يغلف كل شعرة دون أن يسيل مع أصبغ مكثفة للحصول على لون غني وعميق دون الحاجة لجلسات صالون التجميل لكي تلحظي بنفسك أثرها الدائم على شعرك وتغطيتها الكاملة بنسبة 100% للخصلات الرمادية لمدة تسعة أسابيع متتالية. ما يجعل من غارنييه "كولور إنتنستي" بنداً أساسياً على رأس قائمة تسوقك المقبلة.

لمزيد من المعلومات ولمعرفة أفضل الألوان والظلال التي تناسب شخصيتك، تفضلي بزيارة صفحة غارنييه أرابيا على الفيسبوك: https://www.facebook.com/GarnierArabia.

يتوفر كريم صبغة غارنييه "كولور إنتينسِتي" في 13 لون في متاجر التجزئة الرائدة وكبرى الصيدليات بسعر 19.25 درهم إماراتي.