موصل بيتزا حفل الأوسكار الشهير هو صاحب المطعم

زهرة الخليج / 2014-03-04T18:26:49Z / Published in مجتمعك
موصل بيتزا حفل الأوسكار الشهير هو صاحب المطعم

يُعد توصيل البيتزا لنجوم أوسكار 2014 أكثر الأحداث طرافة في الحفل، حيث حققت مقدمة البرامج الشهيرة "ألين ديغنرز"، والمقدمة الرئيسية لحفل الأوسكار هذا العام نجاحاً كبيراً من خلال كسر التقاليد وإدخال الطعام الشهي الذي لم يعتد الجمهور على رؤية نجومهم...

يُعد توصيل البيتزا لنجوم أوسكار 2014 أكثر الأحداث طرافة في الحفل، حيث حققت مقدمة البرامج الشهيرة "ألين ديغنرز"، والمقدمة الرئيسية لحفل الأوسكار هذا العام نجاحاً كبيراً من خلال كسر التقاليد وإدخال الطعام الشهي الذي لم يعتد الجمهور على رؤية نجومهم يتناولونه عادة، وتقديمه للنجوم  وإلهائهم عن حالة التوتر والترقب التي كانوا فيها بإنتظار النتائج، كما أنها حققت شعارها الشهير: "أعطِ الناس ما يريدون" من خلال عمل طلبية بيتزا لنجوم الحفل أثناء العرض الذي شاهده مئات الملايين على الشاشات حول العالم.

وقد تكون حركة عفوية تلك التي دفعت "ألين" لطلب الطعام لنجوم الحفل وتقديمه لهم داخل صالة الإحتفال، لكن الأكيد أن شاب توصيل الطلبات كان بالفعل يعمل في أقرب مطعم بيتزا قريب من مكان الإحتفال يدعى "إدغار"، وهو يدير المطعم الذي يملكه مع أخوه. وفي لقاء تبع الحفل، أستضافت "ألين" الشاب "إدغار" في برنامجها الخاص Ellen DecGeneres Show،  يوم الإثنين الماضي، عبر فيه "إدغار" عن دهشته للموقف الذي وضع فيه فجأة، وشرح للجمهور بأنه تم إجراء طلبية بعشرين علبة بيتزا بحشوات مختلفة منها الجبنة والببروني والفطر والزيتون، وقيل له بأنها لبعض المنتجين والكتاب العاملين في الحفل.

وأخبر "إدغار" الجمهور عن مدى صدمته عندما طلبت منه "ألين" أن يتبعها، ولم يجد نفسه سوى على منصة مسرح Dolby Theatre، ومن ثم بين النجوم يقدم لهم البيتزا، وقد طلبت منه "ألين" أن يقدم لنجمه المفضل من بينهم، وكان إختياره النجمة الكبيرة جوليا روبرتس، والتي قال عنها: "جوليا روبرتس، كانت نجمة أحلامي، وقد تابعت جميع أفلامها عندما كنت في روسيا."

وقد حصل "إدغار" على أعلى إكرامية من النجوم، قامت إلين بتسليمه إياها، وهي 600 دولار، وأضافت عليهم 400 دولار ليكون المبلغ كاملاً 1000 دولار.

وقد شاركت "إلين" صوراً لنجوم الحفل وهم يتناولون البيتزا بنهم أثناء الحفل، ومنهم الفنانون براد بيت وجينيفر لورانس، وميريل ستريب، وكيري واشنطن وغيرهم.

وعن المطعم Mama's and Papa's Pizzeria  الذي أصبح شهيراً من بعد تلك الطلبية المميزة، قال "إدغار" بأنه كان مزدحماً جداً يوم الأحد، أي يوم حفل الأوسكار، لذا أضطر أن يوصل الطلبية بنفسه، كما أنه عمل مع أخيه لإنشاء هذا المطعم قبل خمسة سنوات.  ولمتابعة اللقاء كاملاً يمكن مشاهدته عبر موقع اليوتيوب.

المزيد:

مهرجان إستقلال تشيلي إحتفال بالطعام التقليدي

“الطعام التعبيري!” يُبقي الطعام متحركاً على طبقك وربما في فمك

أبراج السلطة تُكبد “بيتزا هت” خسائر كبيرة في الصين