تقييمنا لـ بي بي كريم BB Hydra الجديد من جيرلان

الريم سيف  |   12 مارس 2014

دعيت الأسبوع الماضي لتناول وجبة الغداء وقضاء وقت ممتع مع خبراء علامة "جيرلان" في التعرف على مستحضرات العناية بالبشرة الجديدة التي تطلقها الماركة الفرنسية المرموقة.

أطلقت جيرلان مستحضر Super Aqua Serum لأول مرة عام 1987، وهو مستحضر يهدف إلى ترطيب البشرة بشكل مثالي، كي يؤخر ظهور علامات تقدم سن البشرة مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. وقم تمت إعادة إطلاقه بتراكيب جديدة أكثر قوة عام 2012 و2013، أما في 2014 فقد قامت جيرلان بتجديد التركيبة مع إضافة مستحضرات بشرة تكمل لكِ عملية الترطيب على مدار 24 ساعة، ومن ضمنها مستحضر الـ بي بي كريم BB Hydra.

تجربتي لـ BB Hydra من جيرلان

يتوفر البي بي كريم الجديد من جيرلان بدرجتان، الفاتحة والمتوسطة، وتعمل جزيئاته على التجانس مع لون البشرة الطبيعية أياً كانت. بالنسبة لي ناسبني اللون المتوسط Medium، ووجدت بأن تغطيته جيدة، كما أن قوة بقائه فاجئتني، لأنه ظل على البشرة بالفعل لمدة 12 ساعة كما يعد.

الذي يميز هذا البي بي كريم عن غيره هو أنه الوحيد المتشرب بمستحضر Super Aqua Serum من أجل إعطائِك ترطيب وحماية من الملوثات الجوية لمدة 12 ساعة.

لماعيته عالية نظراً للترطيب العالي الذي يوفره، لذا أنصح باستخدام البودرة المضغوطة معه لتقليل اللماعية وضمان بقائه على البشرة لفترة أطول. كما يحتوي على عامل وقاية من الشمس SPF25.

بالإضافة إلى البي بي كريم، استخدمت أيضاً كريم النهار من المجموعة Super Aqua Crème – Day والذي تطرحه العلامة بتركيبة كريمية للبشرة الجافة إلى العادية، والتركيبة الجل للبشرة العادية إلى الدهنية، وكذلك كريم الليل Super Aqua Crème – Night Balm، وكلاهما يتميزان بتركيبة خفيفة ولكن ترطيب عالي يمنح البشرة إحساساً فورياً بالترطيب والانتعاش يستمر معكِ طوال الليل والنهار.

وفي النهاية، أنصح باستخدام هذه المجموعة للفتيات والسيدات من كل الأعمار فهي مناسبة للجميع!

لائحة الأسعار:

Superaqua BB Cream  بسعر 350 ريال سعودي

Superaqua Night Cream بسعر 660 ريال سعودي

Superaqua Refreshing Cream بسعر 570 ريال سعودي

Superaqua Confort Cream بسعر 570 ريال سعودي