تقييمنا لجهاز "لونا" المنزلي لتنظيف البشرة

تقييمنا لجهاز "لونا" المنزلي لتنظيف البشرة

تزايدت في الفترة الأخيرة عدد الأجهزة المنزلية التي تعدكِ بتنظيفٍ عميق لن تستطيعي الحصول عليه باتباعكِ طرق تنظيف البشرة التقليدية، وهي ببساطة استخدام الغسول وأصابعكِ لتنظيف بشرتِك صباحاً ومساءً!وبما أنني قد لاحظت فرقاً واضحاً من بعد استخدامي لجهاز...

تزايدت في الفترة الأخيرة عدد الأجهزة المنزلية التي تعدكِ بتنظيفٍ عميق لن تستطيعي الحصول عليه باتباعكِ طرق تنظيف البشرة التقليدية، وهي ببساطة استخدام الغسول وأصابعكِ لتنظيف بشرتِك صباحاً ومساءً!

وبما أنني قد لاحظت فرقاً واضحاً من بعد استخدامي لجهاز Clarisonic لتنظيف البشرة، لم أتردد أبداً في تجربة الجهاز الثوري الجديد لتنظيف البشرة "لونا".

جهاز "لونا" هو حصيلة 10 سنوات من البحوث والتعاون بين أهم الاختصاصيين لدى معهد "فوريو" السويدي؛ وهو يتكون من نقاط لمس ناعمة مصنوعة من السيليكون، ويبث موجات صوتية تتغلغل في أعماق البشرة. وتعتبر "فوريو" العلامة التجارية الأولى التي تعتمد هذه الفكرة في عالم العناية بالبشرة، إذ تستخدم تشكيلة منتجات "لونا" الموجات الصوتية ذات الترددات العالية والمنخفضة والتي تنفذ إلى أعماق البشرة مروراً بالأدمة لإحداث تنظيف عميق ولطيف.

أثناء لقائي بالخبراء الذين ابتكروا الجهاز، أخبروني بأن ما يميزه هو أنه لطيف على البشرة، يتم شحنه في مدة لا تتجاوز الساعة لكي تستخدميه 350 مرة قبل شحنه مرة أخرى، كما أن أهم نقطة بالنسبة لي كانت أن الجهاز لا يقوم بتجميع البكتيريا والأوساخ كغيره من الأجهزة ذات الشعيرات لأنه مصنوع من نقاط لمس من السليكون، لذا بله بالقليل من الماء بعد الاستخدام كافٍ! ويساعد الجهاز على إزالة الأوساخ والمواد الدهنيّة وبقايا مستحضرات المكياج، إضافةً إلى شد البشرة وتنعيمها وتخفيف ظهور الخطوط والتجاعيد.

وتنقسم أجهزة لونا إلى 3 أنواع:

"لونا" (LUNA)

يعد هذا الجهاز المنتج الرئيسي ضمن مجموعة "لونا"؛ وهو يمنح البشرة مظهراً مفعماً بالحيوية والإشراق بعد دقيقتين فقط من استخدامه في الصباح والمساء. وهو يتوفر بثلاثة تصاميم مختلفة بحسب نوع البشرة، ويساعد على مكافحة علامات التقدم في السن، وتخفيف ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

جهاز "لونا" للرجال

تم تصميم هذا الجهاز خصيصاً ليلائم بشرة الرجل؛ وهو يضمن حلاقة أكثر نعومة بعد دقيقة واحدة فقط من استخدامه، كما يساعد على إزالة الشوائب من البشرة، والحيلولة دون تهيجها بفعل شفرة الحلاقة. ويمنح هذا الجهاز الرجل مظهراً مشرقاً وإحساساً منعشاً في الصباح بمجرد استخدامه لأول مرة، وهو بذلك يشكل قفزة نوعية في عالم العناية بالبشرة.

"لونا لوكس" (LUNA LUXE)

تعد (LUXE) الأفضل بلا منازع بين أجهزة العناية الفاخرة بالبشرة على مستوى العالم؛ حيث يتألف تصميمها من قاعدة ذهبية عيار 20 قيراطاً مع فرشاة مؤلفة من 4 أقسام لبشرة المرأة، أو قاعدة من البلاتينيوم مع نقاط لمس أكثر كثافة لتلائم بشرة الرجل، وهي تعتمد بمجملها على تقنية الموجات الصوتية التي تتغلغل عميقاً داخل البشرة لتحقيق نتائج أكثر فاعلية.

بالنسبة لي، لاحظت الفرق على بشرتي منذ أول استخدام، فالجهاز ناعم جداً على البشرة، وهذا ما يميزه على غيره من أجهزة تنظيف البشرة المنزلية، وهو خفيف الوزن وسهل الاستخدام، أنصح به كل امرأة تريد الحصول على بشرة ناعمة ونظيفة بشكل فوري!

بتوفر جهاز "لونا" حصرياً في مركز "بيوند بيوتي" في متجر "هارفي نكلز دبي" بسعر 900 درهم.