من "أنا زهرة" رجيم خاص بستّ الحبايب

ميرا عبدربه  |   19 مارس 2014
نحاول يا زهرتنا الأم اليوم أن نردّ لك ولو جزءاً من الحب والحنان والتضحيات التي تقدمينها دائماً لكل أفراد عائلتك. “أنا زهرة" تعايدك يا ست الحبايب برجيم خاص بك يعود عليك بالمنافع الصحية ويساعدك في الحفاظ على رشاقتك. الفطور: كوب من الحليب الخالي من الدسم 2 توست شوفان 2 شرائح من الجبنة البيضاء الخالية من الدسم كوب من الخس وجبة خفيفة: حبة من البرتقال الغداء: 2 كوب من الخضار المطبوخة أو صحن من الخضار الطازجة نصف كوب من الأرز أو كوب من المعكرونة أو نصف رغيف من الخبز أو حبة من البطاطا المشوية قطعة بحجم كف اليد من اللحم أو الدجاج أو السمك المشوي وجبة خفيفة: كوب من الأرز بالحليب أو 3 حبات من التمر مع 3 حبات من الجوز العشاء: 2 حبة من البيض المقلي بملعقة صغيرة من الزيت مع حبة من الطماطم (من مرة الى مرتين في الأسبوع) صحن من السلطة الخضراء + قطعة من صدر الدجاج المشوي (لمرتين في الأسبوع) صحن من السلطة + علبة من التونا بالماء (لمرتين في الأسبوع) نصف رغيف من الخبز الأسمر + 2 ملعقة كبيرة من اللبنة الخالية من الدسم + حبة من الخيار (لمرتين في الأسبوع)

المزيد:

قبل اتباع الرجيم: 3 أمور لا تعرفينها!

ما هي أسباب فشل الرجيم؟

3 نصائح صباحية لحرق الدهون