العلاج الملكي لتنقية الجسم في باريس: هدية لست الحبايب

زهرة الخليج  |   14 مارس 2014

مع حياتنا اليومية المليئة بالتلوث، والتوتر، و الأشغال الكثيرة و الوجبات السريعة، نشعر بالحاجة إلى إعادة الحيوية و النشاط للجسم. بالنسبة لفندق HYPERLINK "http://www.leroyalmonceau.com/"لو رويال مونسو - رافلز باريس، فإنها ليست مسألة حمية صارمة أو برامج رياضية مرهقة، بل يتم التركيز على الرفاهية، والطاقة، و الأناقة. القصر الواقع في جادة أوش الباريسية يقدم، بالتعاون مع مطعم "لا كوزين" الحائز على نجمة ميشلان، و مطعم "لونغ بار" و المنتجع الصحي "ماي بلند" من كلارنس، البرنامج الصحي والهدية المثالية لست الحبايب في عيد الأم المقبل.

يقدم البرنامج الملكي لتنقية الجسم فرصة الخيار بين الإفطار و الغداء  المحضرة بشكل مدروس لطاقة صحية خلال اليوم. يقدم إفطار "رويال " مزيجاً من النكهات و الأطباق المغرية. كما أطلق الفندق مؤخراً مجموعة "رويال بوستر" المؤلفة من ثلاثة عصائر جديدة مع بذور شيا  والفواكه و التوابل كدفعة مثالية من الطاقة لبدء اليوم.

يقدم "ذا لونغ بار" خيارات وجبة الغداء من الأطباق الموسمية المغذية؛ مثل سلطة ماي بلند من قبل أوليفييه كورتن-كلارنس، و المحضرة مع الشيف التنفيذي لوران أندريه . و من فوائد هذه السلطة تنقية الجسم و تحسين الدورة الدموية و الجهاز الهضمي. كما يدعوك "ذا لونغ بار" لاكتشاف أشهى أنواع الشاي العضوية بمزيجها العطري من باسكال هامور و التي تلائم أطباقك. تتميز هذه الأنواع من الشاي كونها فعالة و طبيعية تماماً، تم تحضيرها بالتعاون مع خبراء الأعشاب و التغذية.

يتميز منتجع ماي بلند كجنة بيضاء أثيرية ممتداً على مساحة 1,500متر مربع، و يقدم مزيجاً من الرفاهية والاسترخاء للتخلص من التوتر و الإجهاد.  هناك خيار من اثنين من البرامج : علاج لف الجسم + البيلاتيس أو اليوغا مع إمكانية استخدام حوض سباحة و الساونا والحمام التقليدي.