هكذا تدخلين زهور الربيع إلى غرفة نومكِ

زهرة الخليج  |   20 مارس 2014

تمتاز تصاميم دار الأزياء والأثاث الإنجليزية Laura Ashley  بتمسكها بالطابع الرومانسي من تصاميم الأزهار ذات الألوان الناعمة، فهي تتدرج بطيف ألوانها من اللون الوردي الباهت إلى اللون الإرجواني، وكذلك ألوان الأزرق والأخضر الباهتة الناعمة، والتي تضفي دفئاً ورومانسية مضاعفة على غرفة النوم، وكذلك أنوثة طاغية بطبعات الزهور.

وتتنوع تداخلات طبعات الزهور على المفروشات والأغطية، وكذلك على الأبجورات الجانبية وإكسسوارات الطاولات والمرايا وعلاقات الملابس والشموع وصناديق التخزين الأنيقة، بالإضافة إلى المخدات والبطانيات على الأرائك الجانبية لسرير النوم.

ولا تخلا الإنارة من لمسات الزهور الناعمة، فمنها ما تم تصميمه بأشكال الزهور من الأوراق الناعمة، أو تلك التي حُفر عليها الزهور بشكل بارز. كما تميز التصميم الخاص بغرفة الأطفال بسرير مزدوج مزود بمرتبة قابلة للسحب، لتوفير المساحة لسرير إضافي. وإن لم تدخل طبعات الزهور على الأثاث أو المفارش، فكانت تزين الجدران بورق جدران مميز أو بشكل ستائر على النوافذ تحمل الطبعات المميزة للدار.

أما التصميم الأبسط، فكان يعتمد اللون الحليبي، الذي أكتفى بزهور بيضاء طبيعية في زهرية كريستالية شفافة على أحد جانبي السرير.

المزيد:

غرف نوم بسيطة لكنها غنية بتصاميمها

غُرفة النوم تُطوى وتهبط في بيت المستقبل!

10 أفكار لتغيير شكل سريرك