ما هي فوائد علاج الأمازون لشعرِك؟

سيدتي الأمازون منتج طبيعي مستخلص من زيت الجوز البرازيلي وتوت الأكاي العضوي، هذه التركيبة الفريدة تجمع ما بين ثمرة توت الأكاي المضادة للأكسدة، وزيت الجوز المعروف بتركيبته المرطبة والتي تعيد بناء الشعر وتجعل شعركِ لامعاً وحريرياً وسهل التصفيف.

ولأننا نحرص على صحة ولمعان شعركِ سيدتي، التقينا بمدام لينا المسكون، مديرة المركز لينا التجميلي بمدينة جدة، لتوضح لنا ماهي أنواع الأمازون و فوائده.

 

هل الأمازون يناسب جميع أنواع الشعر؟

نعم، الأمازون  يناسب الشعر الناعم إلى العادي، كما يناسب الشعر المتضرر والمجعد والغزير.

ماهي أنواع الأمازون المستخدمة في المركز؟

النوع الأول أمازون بلس، مكون من زيت النعناع العطري، وزيت الجوز البرازيلي لتقوية فروة الرأس وبصيلات الشعر وتعمل خلاصة الليمون الصقلي كمقاوم قوي للأكسدة، وبالتالي فإن هذه التركيبة الاستثنائية تجدد بصيلات الشعر وتزيل التشابك وتجعله ذو ملمس كالحرير.

النوع الثاني أمازون اكستريم، يغذي دهن بذرة المانجو ويرطب الشعر المتشابك وبعمل زيت الجوز البرازيلي على إنعاش الشعر والتغلب على جفافه، وتجدد هذه التركيبه بصيلات الشعر وتقويه وتجعله براقا وحريريا، إنَ  نتائج التركيبة العلاجية أمامازون اكستريم مذهلة ويمكن استخدام هذه التركيبة لكافة أنواع الشعر بما في ذلك شديد التجعد والقاسي لتحصل المرأة على شعر سلس مع ازالة 80% من التجعد.

حدثينا قليلاً عن خطوات عمل الأمازون؟

 الخطوه الأولى في عمل أمازون كيراتين هي:

- غسل الشعر 3 مرات بالشامبو المنقي clarifying shampoo لإزالة أي رواسب وشوائب وتنقية الشعر بنسبة 100% استعدادا لتطبيق الكيراتين تطبيق المستحضر .

- نضع المستحضر على كل قسم من الشعر على حده باستخدام طرف فرشاة الصبغة، نبدأ من مؤخرة العنق انتقالا للأعلى ومن ثم نقسم الشعر.

- نقسم الشعر إلى أقسام صغيرة رئيسية، ومن ثم نضع المستحضر على قسم من الشعر باستخدام الفرشاة.

- دائما نبدأ بوضع المستحضر من الأسفل نحو الأعلى، ومن ثم نقسم الشعر لأقسام صغيرة بشكل أفقي.

- نضع المستحضر على قسم من الشعر باستخدام الفرشاة، ومن ثم نمشط الشعر بواسطة المشط إلى أسفل ثم نقوم بعمل تنشيف للكيراتين ثم البيبي ليس.

ماهي فوائد الأمازون للشعر؟

1-   إعادة الحيوية للشعر المتلف والجاف 2- يعطي مظهر جميل للشعر وقوي وصحي من جذوره الى أطرافه 3- يجدد ألياف الشعر 4 يجعل الشعر أكثر نعومةً وانسياباً 5- يحد من تساقط الشعر

6-يهذب شعرك المجعد 7- يعالج الشعر المتضرر نتيجة المواد الكيميائية والصبغات 8- يفك تشابك الشعر