جيف أندروز عراب ديكور بيوت عائلة كاردشيان

زهرة الخليج  |   27 مارس 2014

يوميات عائلة حسناوات كارديشيان تحتاج لبيت فخم وضخم أقرب إلى القصر يتناسب مع أسلوب الحياة التي يروجون لها ويسعون لتجميلها أمام جمهور ليس بالقليل من محبي الأزياء والشهرة والأناقة، ولعل البيوت التي أختارتها العائلة في مقاطعة كالاباساس المتربعة على مساحات فسيحة من الطبيعة الغناء في كاليفورنيا، تحقق هذا الهدف، مع التصميم المتميز لمصمم الديكور الداخلي لمشاهير هوليوود جيف أندروز.

وهنا ندعوك للإطلاع على تفاصيل بيوت العائلة في كالاباساس بكلفورنيا الأمريكية، لإستكشاف إختياراتهن وأذواقهن بإسلوب حياتهن التي أصبحت ملكاً للعامة.

وفي هذا البيت قدمت كيم كارديشيان مع والد طفلتها كيني ويست أجمل الصور للعائلة الصغيرة بتغطية حصرية لمجلة الموضة العالمية فوغ.

يتمد البيت على مساحة 2750 متراً مربعاً، وهو على الطراز المتوسطي، ويطل على التلال الطبيعية المحيطة به، ويتكون من عدة أقسام، إحداها منتجع سبا.

وبالنظر إلى غرفة الجلوس الخاصة بكورتني كارديشيان، الأخت الكبرى للعائلة، فهنالك زاوية جميلة لطفلها بشكل خيمة تكمل الديكور الزدحم بالتفاصيل للغرفة. وهي تعكس ذوقها بالعالي رغم تراكم التفاصيل، إلى أنه ينم عن حيوية وديناميكية في التصميم.

أما بالنسبة لكلوي، التي أنفصلت مؤخراً عن زوجها لامار، فيعد هذا البيت بداية واعدة متجددة، حيث يتوفر في البيت العديد من المزايا المشجعة على حياة مرفهة، منها المطبخ الكبير المُجهز بالكامل للولائم والحفلات الكبيرة، والغرف الكبيرة والمتعددة للضيوف، وهو البيت الذي كان يمتلكه جستن بيبر لفترة وجيزة.

وبالنظر إلى مكتب السيدة الوالدة كريس جينر، فقد عمل المصمم جيف أندروز على تصميمه بشكل هندسي جذاب، تنتشر في أطرافه العديد من حزمات الزهور المنعشة. مثل هذا التصميم الطابع الحديث الذي حرص عليه المصمم في كافة أعماله مع العائلة، بما يتناسب مع أسلوب الحياة العصرية التي تعتمدها. كما يتسم المكتب باللمسة الأنثوية مع بعض قطع الأنتيك والتماثيل الصغيرة في المكتبة المزدحمة بالأعمال والكتب والمجلات.

المزيد:

قصر ”كيم كارداشيان” المذهل ب4.8 مليون دولار

زيارة إلى القصر الذي امتلكه كل من جاستن بيبر وكلوي كردشيان

ما أجمل تصميم بيت كيم كارديشيان !!