أروى سفيرة "لوريال" في الشرق الأوسط

زهرة الخليج  |   28 مارس 2014

حققت المغنية اليمنية أروى خطوة جديدة في مسيرتها، وهذه المرة ليس عبر تقديم برنامج جديد أو إصدار أغنية، بل بفضل تعاقدها مع شركة "لوريال" الفرنسية، فما هو التعاون الجديد بين الثنائي؟

بعد اختتام برنامجها "نوّرت" بوسمه الرابع، قررت أروى خوض تجربة مختلفة في رحلتها، وأصبحت سفيرة "لوريال" في الشرق الأوسط. تفتح هذه الخطوة الكثير من الآفاق أمام المغنية، لأن الشركة تملك خبرة واسعة في عالم مستحضرات التجميل الرائدة. فبعد أن تعاقدت "لوريال" مع المغنية نجوى كرم في العام 2012 وعرضت مجموعة من الإعلانات المصوّرة والورقية، لكن ذلك التعاون لم يستمرّ طويلاً بل دام لأيام فحسب. فقد حصل خلاف بين "شمس الأغنية اللبنانية" والشركة الفرنسية أدى إلى فسخ العقد. يومها بدأت الشركة في البحث عن وجه جديد لها، خصوصاً أنها تتوجه بمختلف منتوجاتها إلى المرأة العربية والخليجية، فوقع نظرها على أروى ووجدت أنها الأنسب للمهمة. قبل أيام، خضعت المغنية لجلسة تصوير إعلانية للمستحضرات، ونفذت لها المكياج خبيرة التجميل المعروفة هالا عجم، ومن المتوقع أن تصدر الصور قريباً.

نجمات عالميات

مع انضمام أروى الى لائحة السفيرات، أصبح اسمها مدرجاً الى جانب النجمات العالميات اللواتي يتبوأن ذلك المنصب وهن: جوليان مور، وايفا لونغوريا، وجين فوندا، ولارا ستون وغيرهن. فهل تجدين أن أروى ستحقق نجاحاً إلى جانب "لوريال"؟ أم ترين أن نجمة أخرى كانت تستحق ذلك اللقب؟