نور الوقت.. ساعة LVCEA الجديدة من بولغاري BVLGARI

زهرة الخليج  |   28 مارس 2014

تستمد بولغاري الطاقة من معنى LVCEA، وتطلق تحفة فنية جديدة تنضم لمجموعة ساعات بولغاري BVLGARI، تمزج بين الأصالة وحداثة التصميم، حيت تتألق ساعة LVCEA بشكلها المستدير، وخطوطها الرشيقة لتشع أنوثة.

وقت التألق

LVCEA بمثابة تحية للتقاليد الرومانية واليونانية القديمة، التي ترتبط بعلامة بولغاري BVLGARI، حيث جمعت بولغاري بين اسم "لوسي" الذي يعني النور باللغة الإيطالية، مع "لوكس" الذي يعكس ذات المعنى باللغة اللاتينية، ليتشكل اسم المجموعة الجديدة LVCEA، ولتعكس تألق الشمس والقمر في ساعة LVCEA.

هالة من النور تحيط بدائرة الساعة الجديدة، حيث تستمد سحرها من الماضي والحاضر، لتزين الأحجار الكريمة ساعة LVCEA، وتتألق بالماس البراق الذي يعكس التألق والجمال الروحي للمرأة.

البريق يستمر مع السوار المعدني للساعة المستوحى من مجموعة Serpenti الأيقونية لعلامة بولغاري، بمزيج هندسي سلس، يعكس القوة بشكل متوازن بين الخطوط والدوائر، بشكل يوحي بماهية المرأة المعاصرة التي تجمع بين القوة، النعومة، والأنوثة.

من طلوع الشمس حتى بزوغ القمر

إنها الساعة المثالية التي تناسب جميع الأوقات، فهذه المجموعة التي تضم 12 تصميماُ مختلفاً، تتوافر بمعدن الستيل إضافة للذهب الوردي من عيار 18 قيراط والمرصع بالماس، لتعكس شخصية المرأة ذات "الكاريزما" المتألقة.

LVCEA جوهرة مضيئة من مجموعة ساعات بولغاري، بتصميم واحد متعدد الأوجه، يحتفي بالماضي والحاضر، يمزج بين الحسية مع القوة والعملية.

المزيد:

ساعة ديفا من بولغاري.. أساطير العصر الذهبي

مجوهرات تاريخية من بولغاري تزين نجمات الغولدن غلوب 2014