مطاعم مميزة مرتقبة مع إفتتاح سوفيتل داون تاون دبي

زهرة الخليج  |   15 أبريل 2014

يستعد فندق سوفيتل داون تاون دبي لفتح أبوابه والترحيب الحار بضيوفه في أول أيام شهر مايو 2014. حيث  يقدم لنزلائه وضيوفه مناظر مذهلة تطل على برج خليفة، ما يمنح منافذه الخاصة بالمأكولات والمشروبات لمسة ساحرة وخلابة. فبدءاً من وجبات الغداء في مطعم "لي كويزين" ووصولاً إلى الكوكتيلات والمقبلات الشهية في بار "ذا أوب أرت"، يوفر الفندق لكم مجموعة متنوعة من الخيارات التي لا تقاوم. ولا ننسى أن نذكر أن فضاء "موزاييك بول أند لاونج" هو المكان المثالي للاسترخاء خلال النهار، بينما يظل "أبف" المكان الأكثر إثارة في الفندق، إذ يمنحكم تجربة الحياة الليلية المفعمة بالحيوية والمتعة. كل هذا وأكثر لا يتعدى جزءاً من سحر سوفيتل الفرنسي الذي ستستمتعون به قريباً!

"لا باتيسري"

كما يدعو زواره للإستمتاع بتذوق أشهى المعجنات الطازجة مع القهوة أو الانغماس في لذة تجربة الشاي الفاخر في "لا باتيسري" ببهو الفندق. ولا تفوتوا على أنفسكم فرصة تذوق الكعك الشهي مع إمكانية طلبه لتناوله في المنزل أيضاً. وبالإضافة إلى لذة الكعك والمعجنات التي لا تقاوم، تأتي كعكة "ايكلير" بطعمها الرائع الذي سيشبع جميع رغباتكم في تناول الحلويات!

"لي كويزين"

يعد هذا المطعم المفتوح على مدار 24 ساعة الأنسب لجمع أفراد العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأطباق شهية وفاخرة.

فبفضل تصميم فن الخداع البصري الذي يضفي جواً من المتعة والسرور، يعد "لي كويزين" المطعم العصري والمثالي لتناول غداء عمل إذ أن مطابخه تظل مفتوحة لتقديم جميع الأطباق العالمية على مدار اليوم.

ستجذبكم روائح الطعام الزكية، سواء أكانت أطباقاً عربية أم إيطالية أم صينية، نحو هذا المطعم لتناول أشهى الأكلات بنكهاتها الطازجة.

المزيد:

أمسيات الملوك والملكات في مطعم سبايس ميلا

مطعم “ستوديو دو شيف” يدعوكِ للوثوق بالشيف

لأول مرة في دبي تجربة تناول الطعام في الظلام