مطعم CUT من بفرلي هيلز إلى دبي

زهرة الخليج  |   22 أبريل 2014

من المقرر أن تشهد دبي افتتاح أول فرع من نوعه لمطعم CUT الشهير في منطقة الشرق الأوسط خلال شهر مايو المقبل وذلك في فندق "العنوان وسط مدينة دبي". ويشتهر مطعم CUT بتقديم أشهى أطباق الشرائح الأمريكية العصرية منذ أطلقه الشيف العالمي الشهير وولفغانغ باك، والذي حاز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة.

وبهذه المناسبة قال وولفغانغ باك: "تعتبر دبي وجهة حيوية عالمية راقية يتوافد إليها المسافرون للعمل والاستجمام، ويتميز فندق ’العنوان وسط مدينة دبي‘ بموقعه الاستثنائية والإطلالات الساحرة التي يقدمها لضيوفه وزواره، مما يجعل منه المكان الأمثل لإطلاق مطعم CUT وتقديم أفضل أطباق الشرائح للضيوف في دبي والدولة عموماً".

 وبناءً على نجاحه الكبير وشهرته الواسعة في كل من بيفرلي هيلز ولاس فيغاس وسنغافورة ولندن، يقدم مطعمCUT  الأفضل والأحدث سواء من خلال أطباقه أومشروباته أوخدمته الفريدة التي تتكامل مع الديكورات والتصاميم الساحرة. وسوف يتولى المصمم العالمي الشهير توني تشي العمل على تصميم فرع المطعم في دبي لينحت مشهداً داخلياً أنيقاً ومبتكراً وفاخراً.

 وتتضمن قائمة المطعم وصفات وولفغانغ باك الخاصة لأشهى شرائح اللحم المطهوة على الطريقة الأمريكية التقليدية، بما في ذلك لحم البقر الجاف والمعتق الرطب بالإضافة إلى أفضل اللحومات المستحضرة من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وصولاً إلى لحم البقر "كوب" الياباني، بما يرضي جميع الأذواق، على اختلافها. وتتوفر أيضاً خيارات متنوعة من المقبلات المعدة من المأكولات البحرية وثمار البحر،  بالإضافة إلى نكهات عالمية متنوعة تقدم كأطباق جانبية ومرافقة للطبق الرئيسي.

 ويقدم وولفغانغ عبر مجموعة من 23 مطعماً حول العالم تجربة طعام فريدة من نوعها، وتتميز مطاعمه الحائزة على العديد من الجوائز والتي تحمل أسلوبه الذي لا مثيل له بتقديم طعام استثنائي وبأسلوب ضيافة فاخر وتصاميم في غاية الجمال.

 ويعتبر "العنوان وسط مدينة دبي" من أبرز الفنادق الفاخرة في المدينة، وينفرد بموقعه الحيوي في "وسط مدينة دبي"، الذي يوصف بأنه قلب العالم الحاضر ويعد من أكثر الوجهات السياحية والترفيهية استقطاباً للزوار في العالم. ويتميز الفندق بتصميمه المعماري الفريد ويشمخ عالياً بارتفاع 63 طابقاً، محتضناً 196 غرفة تتضمن 25 جناحاً علاوة على 626 شقة فندقية فاخرة مع إطلالات ساحرة على "برج خليفة" و"المدينة القديمة".

المزيد:

مطعم “ألماظ مع مومو” يحتفل برمضان على الطريقة المغربية

مطعم كاتالان يحمل المطبخ البرشلوني إلى أبوظبي

مطعم زعفران يأخذكِ إلى جزر آسيا