بضيافة ماري كيت-أولسن وخطيبها أخو الرئيس ساركوزي

زهرة الخليج  |   4 مايو 2014

من بعد أن طلب يدها المليونير الفرنسي أوليفر ساركوزي، قررت الممثلة ونجمة الأزياء الأمريكية الشابة ماري كيت- أولسن الإستقرار في قصر مستوحى من العصور الوسطى، بطابع الفن الكلاسيكي الأصيل.

أوليفر ساركوزي هو أخو الرئيسي الفرنسي السابق نيكولاس ساركوزي، وكان على علاقة بماري لمدة عامين قبل أن يطلب يدها مؤخراً لتكون زوجته، وهما الآن يعيشان مع إبنتيها من زواجها السابق في هذا البيت الأمريكي في منهاتن.

يحتوي البيت على خمسة غرف نوم، وهو بمساحة 8000 قدم مربع، وهو يطل على حديقة غناء واسعة تكفي لحفلات عروض الأزياء التي تشتهر بها ماري، كما يطل البيت من خلف أعمدة بطراز يوناني على الحديقة ونافورة المياه الخاصة التي بهيئة عمل فني فريد.

ما يميز هذا البيت بشكل لافت، هو السقف العالي لصالة المعيشة الذي بُطن بالخشب المنحوت والمرسوم والمطعم بالنحاس. كما يحتوي البيت صالة مغلفة بالكامل بالمرايا الأنتيك، وكذلك مصعد، وحمام سباحة على الطابق العلوي للبيت.

ولكون البيت كان ملكاً للفنان التشكيلي David Deutsch فإنه مليئ بالتفاصيل الفنية، كما أضافت له الأرائك الملونة الحديثة لمسة عصرية متجانسة لكسر النمط الواحد، بالإضافة إلى تواجد البيانو الذي يناسب تماماً أجواء المكان.

المزيد:

زيارة لقصر المصمم العالمي فالنتينو في فرنسا

زيارة لبيت نجمة CSI ميامي

مصممة الأزياء جيل ستوارت تُثري بيتها بأعمال الفنانات المعاصرة