عروس 2015: 5 إطلالات شعر ومكياج

زينب الديراني  |   9 مايو 2014

انتهى "أسبوع نيويورك للعروس" قبل أسابيع قليلة. وعلى الرغم من تغطيتنا لأبرز فعالياته، إلا أنّ هناك بعض التفاصيل التي نُحبّذ مشاركتها معكِ بعد مرور فترة معيّنة للإضاءة عليها.

هذه التفاصيل تُعنى بتسريحات عروس ربيع 2015 ومكياجها. يُمكن بسهولة أن تستوحي من هذه الاتجاهات لزفافكِ في الأيام أو الأشهر المقبلة هذا العام.

إليكِ الإطلالات الخمس الأبرز التي رصدناها:

ألوان الباستيل في عرض Christos

قدّم خبير التجميل دانيال مارتن Daniel Martin مكياج عروس ناعماً في عرض Christos، واستخدمَ تدرجات ألوان الباستيل على الشفاه والعيون. وعلى هامش أسبوع الموضة، صرّح مارتن بأنّ العروس ملّت الألوان الدافئة خلال الشتاء، وعليها التوجه نحو الزهري وتدرجاته في الربيع. وقال: "أضفتُ الألوان المرجانية إلى مكياج العيون. أمّا الشفاه فأضأتها بالبرتقالي الفاتح، والغاية هي الحصول على إطلالة جميلة".

الأكسِسوارات البرّاقة في عرض Jenny Packham

مثّلت مصفّفة الشعر جيني سوفو Jeanie Syfu مستحضرات TRESemme في "أسبوع نيويورك للعروس". هكذا، اختارت تسريحة ذيل الحصان مع أكسِسوارت الرأس البرّاقة التي تضفي جمالاً أنثوياً. وعن تسريحات عروس 2015، قالت: "كل ما فعلته هو تمشيط الشعر وتمليسه ليبدو ناعماً ثم ربطه بطريقة تقليدية. من المهم للعروس استخدام الموس على الشعر الجاف لتثبيت التسريحة".

الضفائر لعروس Marchesa

خلال عرض أزياء دار Marchesa، قُدِّمت تسريحات أعجبت الحضور، وعلى رأسها تسريحة الضفائر المعقدّة. ووُفقاً لمصفّفة الشعر أكيمي تماريبوشي AKEMI Tamaribuchi، كان هناك موضوع موحّد: جدائل تداخلت مع التاج، والنصف الآخر من التسريحة انسدلَ بطريقة فضفاضة.

عودة إلى العشرينات لدى نعيم خان

عادَ خبير التجميل جايمس بويمر James Boehmr إلى زمن العشرينات، وجمعَ الألوان القوية معاً. أتت الشفاه باللون الأحمر الداكن لدى عرض نعيم خان Naeem Khan مع إضافة لمسة من السائل اللّماع إلى أطرافها. أمّا في ما يخصّ العيون، فقد اكتفى خبير التجميل بتحديد أطرافها باللون الفضي البرّاق. تليق هذه الإطلالة بالعروس الجريئة التي تحب الخروج عن المألوف ليلة زفافها.

طلاء الأظافر البرّاق لدى Monique Lhuillier

في عرض Monique Lhuillier لم تكتفِ العارضات بفساتيهنّ الجميلة، بل أحدثن موضة جديدة في عالم طلاء أظافر العروس من خلال ألوان فضية شفافة وبرّاقة.

ما قولكِ، هل أعجبتكِ إتجاهات العروس الجمالية للعام المقبل أم أنّها مكرّرة؟ 

للمزيد:

للعروس: أخطاء تجنّبي الوقوع فيها خلال تنظيم الزفاف!

طلال مرقص: عروس الربيع تعشق المكياج الطبيعي المُفعم بالحياة!