أرنب الكونج فو..اصطحبي أطفالك للسينما الآن

زهرة الخليج

  |   5 يوليو 2014

يعرض حاليا في دور السينما الإماراتية فيلم الرسوم المتحركة" الأنيميشن"  أسطور أرنب الكونج فو Legend of Kung Fu Rabbit.

الفيلم صيني في الأصل وقد طرح باللغة الصينية أساسا في العام 2011 من إخراج سون يجون.

وتم دبلجته بالنسخة الأميركية الحالية التي تقدم في السينما وتعرض في 62 دولة في العالم في وقت واحد. وقد حقق الفيلم حتى الآن أرباحا كبيرة في شباك التذاكر وجماهيرية كبيرة بين عشاق هذا النوع من السينما، رغم أن النقاد اعتبروه تقليدا لفيلم Kung Fu Panda.

يؤدي أصوات الأبطال في النسخة الأميركية من فيلم Legend of Kung Fu Rabbit ربيكا بليك، توم آرنولد وجون هيدر بالإضافة إلى آخرين.

تدور أحداث الفيلم حول أرنب سمين جدا يسمى توير والذي يعمل في إعداد حلوى البانكيك في بكين. وبشكل ما يصبح هذا الأرنب أستاذا في الكونج فو، إذ يتلقى التدريب على يد قرد الكونج فو المدعو لاوغوونزهو، لكي يقوم بالدخول في معركة مع عدو أستاذه القرد وهو حيوان الباندا المدعو زيونج.

الفيلم ممتع وكوميدي الطابع، ويصلح للعائلة من الكبار والصغار، وقد يكون مناسبا في عطلة الأسبوع أن نشاهده مع أطفالنا في السينما بعد الإفطار. ونربي فيهم حب ارتياد السينما، واقتباس المعاني الجميلة من الحكايات وروح انتقاد العمل والتعبير عن رأيهم فيه. إنك بذلك تضربين عصافير كثيرة بحجر واحد: تربين الأطفال على مفاهيم إيجابية، تقضين وقتا نوعيا مع العائلة، وتعودينهم على حب الفن.

شاهدي هذه المقاطع من الفيلم: 

Official LEGEND OF KUNG FU RABBIT Trailer - 2013

فيلم الرسوم المتحركة Frozen يحطم شباك التذاكر

لعب الأطفال حول العالم

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث