هند صبري لـعمرو مصطفى: عيب

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   5 يوليو 2014

أطلّت هند صبري أخيراً مع الاعلامي نيشان في برنامجه "ولا تحلم" الذي يعرض على قناة "الحياة". وتحدثت الفنانة التونسية عن مسلسلها الجديد "امبراطورية مين" وعائلتها.

وبدأ نيشان الحلقة بسؤالها عن الهجوم الذي شنّه عليها الملحن عمرو مصطفى، إذ اتّهمها بأنها تسعى إلى تشويه صورة مصر من خلال مسلسلها الجديد. ووصفت هند هجوم الملحن المصري بالكذب والافتراء، قائلة: "لا كلمة سيئة واحدة وُصفت بها مصر، وأدعو الفنان عمرو مصطفى لمشاهدة المسلسل، فمن الواضح أنه لم يشاهده".

وأضافت: "جسّدت في المسلسل شخصية متحرّرة، وهذه ليست شتيمة، بل أفتخر بذلك، مهما حاول بعضهم تشويه ذلك، وهذه الشخصية مصرية وطنية عادت من لندن إلى مصر بعد الثورة؛ لأنّها رأت أنّ البلد عاد إلى أصحابه مرة أخرى".

وختمت حديثها عنه بكلمة "عيب"، مؤكدة أنّ هناك بعض الأجزاء في حديث عمرو مصطفى تستطيع الرد عليها لأنّها منطقية، والبعض الآخر لا تستطيع الرد عليه لأنّه غير منطقي.

واستطاع الإعلامي اللبناني أن يضغط على النجمة التونسية كي تكشف عن صور زوجها أحمد وابنتيها عليا وليلى. وأكد نيشان لزوجها أحمد، أنّه هو الذي أصرّ على عرض صورة له ولابنتيها من خلال هاتفها الخليوي.

للمزيد:

عمرو مصطفى يسبّ هند صبري!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث