باسم ياخور ينضم إلى نجوم "الأخوة"

باسم ياخور ينضم إلى نجوم "الأخوة"

أعلن باسم ياخور عن تصوير أول مشاهده في الجزء الثاني من "الإخوة" الذي يعرض يومياً على شاشة "أبو ظبي الأولى". هكذا حل النجم السوري بديلاً لقصي خولي الذي قدّم اعتذاره رسمياً بسبب ارتباطه بتصوير الجزء الثالث من "سرايا عابدين".ويجسد باسم شخصية "سامي"...

أعلن باسم ياخور عن تصوير أول مشاهده في الجزء الثاني من "الإخوة" الذي يعرض يومياً على شاشة "أبو ظبي الأولى". هكذا حل النجم السوري بديلاً لقصي خولي الذي قدّم اعتذاره رسمياً بسبب ارتباطه بتصوير الجزء الثالث من "سرايا عابدين".

ويجسد باسم شخصية "سامي" الجديدة على العمل، لينضم إلى نجوم المسلسل الذي يحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي إلى جانب: تيم حسن، وباسل خياط، وقيس الشيخ نجيب، وأمل بوشوشة، ونادين الراسي...

أمس، نشر ياخور صورتين من كواليس التصوير مع أمل وتيم عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، فعلّق على الأولى: "من مسلسل «الإخوة» حيث يتم التصوير حالياً مع الفنانة الجميلة أمل بوشوشة". وكتب على الثانية "الصديق تيم... يهديكم السلام".

يشار إلى أنّ "الإخوة" يعتبر العمل السوري الثاني لباسم ياخور هذا العام بعد "بقعة ضوء 10"، علماً أنه أدى البطولة في المسلسل المصري "المرافعة".

المزيد:

باسم وسوزان يجتمعان في “الشعلان”