6 فساتين بنسخة محدودة من تومي هيلفيغر للصغيرات

زهرة الخليج  |   15 يوليو 2014
هل تبحثين لصغيرتك عن فستان مميز لترتديه احتفالاً بعيد الفطر؟ إذاً شاهدي هذه المجموعة التي أطلقتها العلامة الأمريكية الشهيرة "تومي هيلفيغر" Tommy Hilfiger، فقد صممت ستة فساتين بنسخة محدودة، وأطلقتها حصرياً في الشرق الأوسط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

المجموعة مخصصة للفتيات بين سن 6 و 12 عاماً، ومنها فستان من الشيفون الوردي المنقط باللون الذهبي الجميل، وفستان من القطن الأزرق بدون أكمام مع نقش زهرة كبيرة عند الحوض، وفستان من الحرير والشيفون الوردي مع حزام مرصع بالخرز وفستان قطني منقوش بالزهور بدون أكمام مع حواف جميلة ومزينة ورسم لزهرة كبيرة في الوسط، بالإضافة إلى فستان كحلي بكسرات وفستان قطني باللون الأحمر مع حزام ذهبي لامع.

لم ننسى الأولاد!

استكمالاً للمجموعة المصغرة للفتيات، تم تصميم عدد من قطع مجموعة الملابس الرسمية للرجال بقياسات خاصة بالأولاد بين سن 6 و 12 عام، وهي متوفرة أيضاً في محلات تومي هيلفيغر كيدز بالمنطقة.

أين تجدين هذه الأزياء

تتوفر المجموعة المصغرة لدى محلات تومي هيلفيغر كيدز في مول دبي ومول الوحدة بالإمارات العربية المتحدة، وفي الأفنيوز بالكويت. كما تتوفر المجموعة في محلات الملابس الرياضية التي تضم قسماً خاصاً بملابس الأطفال، ومنها محلات تومي هيلفيغر في مول الإمارات وفي مول 360 بالكويت ومجموعة مختارة من المحلات في البحرين وقطر والسعودية. كما تعرض واجهات المحلات لوحات مستوحاة من أجواء رمضان، تندمج فيها ألوان الأحمر والأبيض والكحلي مع لمسات تراثية من الشرق الأوسط.

المزيد:

شاهدي حيوية الألوان في مجموعة موسكينو للأطفال

خطر الدانتيل والترتر والحلى المعدنية على الأطفال

شاهدي ستايل الأميرة ليونور.. ملكة إسبانيا القادمة