المكياج الترابي برز جمال رغدة

زهرة الخليج  |   18 يوليو 2014

افتتحت الممثلة السورية رغدة برنامج "ولا تحلم" الذي يقدمه نيشان ديرهاروتيونيان على قناتي mtv اللبنانية و"الحياة" المصرية، فبدت جميلة، فما سرّ إطلالتها؟

تتمتع رغدة بملامح جمالية لافتة. رغم تقدمها في العمر، الا أنّها لا تزال تحافظ على جمالها من دون أي عمليات تجميل. وعندما أطلّت مع نيشان، لاحظ الجميع أن الممثلة كانت موفقة لناحية المكياج الذي أشرف عليه خبير التجميل اللبناني بول قسطنطينيان. ويشير الأخير في حديث لـ "انا زهرة" الى أنّه لجأ الى تدرجات الالوان الترابية في إطلالة الممثلة، وخصوصاً تلك التي تتدرج من البني الى البيج الذهبي. كما استعمل الـ "آي لاينر" الأسود مع قلم أخضر داخل العين، ورموش كثيفة. ويشير خبير التجميل الى أنّ كريم الاساس كان أيضاً من الباج الذهبي، مع بعض الخدع البصرية المصحّحة للوجه كي تنعكس جمالاً على ملامح رغدة أمام الكاميرا. لكن ما سرّ أحمر الشفاه الذي منح النجمة طلة جميلةً؟ يشير بول الى أنّ أحمر الشفاه كان براقاً وكان لونه بوردو عنابياً، وهو اللون الذي يليق ببشرة الفنانة وعينيها الملونتين. يشير خبير التجميل الى أنّه تواصل مع رغدة بواسطة صحافية مشتركة بينهما، لافتاً الى أنّها فنانة تقدّر المكياج كفنّ جميل.

ألوان براقة

من الواضح أنّ اللون البني كان الغالب على مكياج رغدة. في المقابل، تركت الحرية لشعرها الاشقر من دون رفعه. إذاً، رغدة جميلة بأنامل خبير تجميل لبناني، فهل وجدتها موفقة في إطلالتها؟