رانيا يوسف تثير غضب مي عز الدين

رانيا يوسف تثير غضب مي عز الدين

أثارت تصريحات رانيا يوسف غضب مي عز الدين ومحبّيها بعدما أكّدت خلال استضافتها في برنامج "ولا تحلم" مع نيشان أنّها لا ترى مي ضمن الفنانات المنافسات خلال شهر رمضان. فعندما سألها نيشان عن مسلسل "دلع بنات" التي تشارك به مي عز الدين في المارثوان الرمضاني،...

أثارت تصريحات رانيا يوسف غضب مي عز الدين ومحبّيها بعدما أكّدت خلال استضافتها في برنامج "ولا تحلم" مع نيشان أنّها لا ترى مي ضمن الفنانات المنافسات خلال شهر رمضان. فعندما سألها نيشان عن مسلسل "دلع بنات" التي تشارك به مي عز الدين في المارثوان الرمضاني، أجابت رانيا يوسف: "أين مي عز الدين من المنافسة؟". تصريحات أثارت غضب محبّي مي عز الذين طالبوا فنانتهم بتجاهل هذه التصريحات، خصوصاً أنّ مسلسلها يحظى بنسبة مشاهدة جيدة وفق ما أكّدت قناة "النهار" التي تعرض العمل.

وأكدت رانيا أنّها تتقاسم مع نيللي كريم لقب نجمة رمضان 2014، مشيرة إلى أنّها تلقت اتصالاً من نيللي كريم التي وصفتها بـصديقتها العزيزة، لتعبّر لها عن إعجابها بمسلسل "السبع وصايا". وأضافت رانيا أنّها تعتبر الأعمال الدرامية قليلة هذا العام مقارنة بالعام الماضي. إذ يعرض هذه السنة حوالي 45 مسلسلاً بعدما كان 70 مسلسلاً.

وأضافت أنّها توقعت نجاح مسلسل "السبع وصايا" لاختلاف الموضوع، والإثارة التي يحويها، واختلاف دورها، كما اعتمدت على تمثيلها فقط، إذ ظهرت بدون مكياج.

وأشادت رانيا بفريق عمل "السبع وصايا"، سيما الفنانة سوسن بدر. وأشارت الى أنّها ظلمت نفسها بسبب رفضها بعض أدوار البطولة، مؤكدة أنّها إذا كانت في الخارج، كانت ستحصل على أوسكار، ووصفتها بـ "ميريل ستريب مصر".

للمزيد:

رانيا يوسف: تعرضت للتحرش أمام زوجي وابنتي