طوني خليفة يوزّع "الدولارات والسيارات"

طوني خليفة يوزّع "الدولارات والسيارات"

يطل المذيع اللبناني طوني خليفة يومياً خلال رمضان على قناة "انفنيتي" عبر برنامج المسابقات "دولارات وسيارات" الذي يحمل الكثير من الجوائز النقدية والعينية المتمثلة في سيارة كل يوم. ويعرض يومياً على قناة "انفنيتي" خلال رمضان عند الساعة السابعة بتوقيت...

يطل المذيع اللبناني طوني خليفة يومياً خلال رمضان على قناة "انفنيتي" عبر برنامج المسابقات "دولارات وسيارات" الذي يحمل الكثير من الجوائز النقدية والعينية المتمثلة في سيارة كل يوم. ويعرض يومياً على قناة "انفنيتي" خلال رمضان عند الساعة السابعة بتوقيت الإمارات، والسادسة بتوقيت السعودية. وتعتبر برامج المسابقات الملعب الأساسي لطوني خليفة الذي يعتبر نجمها الأول بلا منازع بعدما كرّست نجوميته في العالم العربي.


كما يطل مجدداً هذا العام على قناة "القاهرة والناس" ببرنامج حواري بعنوان "بلسان معارضيك" الذي يستضيف نجوماً من لبنان ومصر، ويعتمد على التصريحات المثيرة للجدل. فحين قدم برنامج "لماذا" العام الماضي، اتُّهم بإهانة الفنانين المصريين عبر نشر فضائحهم وإحراجهم بالأسئلة المتعلقة بحياتهم الشخصية. وتعتبر حلقة إلهام شاهين وإيناس الدغيدي من أقوى الحلقات حيث اعترفت شاهين بعلاقتها برجل الأعمال رامي لكح، وأنّه كان يريد إشهار إسلامه ليتزوجها. وكذلك المخرجة إيناس الدغيدي التي أثارت غضب الشارع المصري حين قالت عن الحجاب "ربنا ما يكتبوا علي". كما وقع توتر شديد بين المذيع المصري عمرو أديب وطوني أثناء الحلقة التي تحولت إلى صراع ديكة، ولم يتوانَ أديب عن مهاجمة خليفة وقتها، والتقليل من شأنه كونه مذيعاً يعتمد على الورقة وليس على الذاكرة مثله هو.


ويبدو أن طارق نور صاحب القناة لم يلتفت كثيرا لـ "ثورة" الشارع المصري الذي طالب بخروج طوني خليفة من مصر العام الماضي، فقرّر مجدداً أن يغامر هذا العام بظهور طوني على قناته، إضافة إلى برنامج آخر للصحافية نضال الأحمدية بعنوان "مع نضال الأحمدية" لتنحصر المنافسة في برامج المنوعات الرمضانية بين خليفة والأحمدية بعدما غاب نيشان عن الميدان الرمضاني هذا العام.